العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الحلقة : ضيف التحرير

رسميا...القضاء الفرنسي يتهمُ مرشح اليمين للرئاسيات المقبلة فرانسوا فيون بقضية الوظائف الوهمية

رسميا...القضاء الفرنسي يتهمُ مرشح اليمين للرئاسيات المقبلة فرانسوا فيون بقضية الوظائف الوهمية

أكدَ أنطوان ليفي،محامي مرشح اليمين للرئاسيات الفرنسية المقبلة ، فرنسوا فيون ،ان القضاء وجه التهمة لموكله باختلاس اموالٍ عامَّة في إطارِ التحقيقِ في شبهات بوظائف وهمية استفادت منها زوجة فيون و ابنيه...

في ركن "  ضيف التحرير "  ليومه الثلاثاء نستضيف  الإعلامي و المحلل السياسي ،  محمد واموسي ، من باريس للإجابة على الأسئلة التالية :

- كيف يؤثر هذا الاتهام على مسار مرشح حزب " الجمهوريون "  اليميني في الانتخابات المقبلة ؟

- ماذا لو انسحب فيون ؟ كيف سيتصرف الحزب الجمهوري ؟  هل بإمكانه أن يفرض بديلا عن فيون ؟

- هل تصبُّ هذه المستجدات في صالح باقي المرشحين خاصة إيمانويل ماكرون ؟

إضافة تعليق

حلقات أخرى
الهند تشتري "إس-400" من روسيا بالرغم من التهديدات الأمريكية
05/10/2018

الهند تشتري "إس-400" من روسيا بالرغم من التهديدات الأمريكية

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين و رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي عددا من الاتفاقيات الثنائية خلال زيارة الرئيس بوتين إلى نيو دلهي.كما تم التوقيع على اتفاق توريد منظومات "إس-400"،و اتفق الجانبان على الإعلان المشترك "روسيا والهند...الشراكة الوثيقة في العالم المتغير".... هذا،و أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الجمعة،أن روسيا والهند تعتزمان زيادة التنسيق، بما في ذلك في الأمم المتحدة، بريكس، منظمة شنغهاي للتعاون ومجموعة العشرين، ومكافحة الإرهاب. و قال الرئيس الروسي عقب لقائه مع رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي. و تم الاتفاق على زيادة التعاون في المحافل المتعددة الأطراف، على وجه الخصوص، في الأمم المتحدة، في البريكس، منظمة شنغهاي للتعاون، مجموعة العشرين. وسنعمل أيضا عن كثب لتعزيز الأمن والتعاون في آسيا، و للتعامل مع هذه التحديات والتهديدات الحديثة مثل الإرهاب الدولي، والاتجار بالمخدرات، والجريمة العابرة للحدود. و دعا بوتين نارندرا مودي لزيارة روسيا ومدينة فلاديفوستوك ليكون ضيفا رئيسيا على المنتدى الاقتصادي الشرقي العام المقبل.و قال له بوتين: "يسعدني أن أكرر دعوتي لرئيس الوزراء، كي يأتي العام المقبل إلى فلاديفوستوك كضيف رئيسي على المنتدى الاقتصادي في سبتمبر".