العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الحلقة : غينيس بوك

تناول البيض النيء وأكبر جدارية في العالم

تناول البيض النيء وأكبر جدارية في العالم

في مسابقة أطلقتها موسوعة غينيس بعنوان  "وجبة في كوب" // قرر رجل شرب 50 بيضة نيئة في 17 ثانية//  بعد أن وضعها في خمسة أكواب كبيرة// أنجزت الفنانة البرازيلية لونا بوستشينلي // لوحة غرافيتي ضخمة على جدران مدرسة في مدينة ريو دي جانيرو/ بمساحة تقدر بنحو 2500 متر مربع.

في مسابقة أطلقتها موسوعة غينيس بعنوان  "وجبة في كوب" // قرر رجل شرب 50 بيضة نيئة في 17 ثانية//  بعد أن وضعها في خمسة أكواب كبيرة//

الخطوة جذبت الآلاف من المتابعين على الإنترنت بين عشية وضحاها// حيث عمد الرجل إلى وضع عشر بيضات في كل كوب// وبدأت تناولها على دفعات إلى أن فرغ منها جميعا......وقال عدد من المتابعين إنه على الرغم من أن اللقطات كانت مقززة  // لكنهم لم يتمكنوا من إبعاد أعينهم لمعرفة كيف سينتهي التحدي.

**

أنجزت الفنانة البرازيلية لونا بوستشينلي // لوحة غرافيتي ضخمة على جدران مدرسة في مدينة ريو دي جانيرو/ بمساحة تقدر بنحو 2500 متر مربع.

ورسمت بوستشينلي وهي تبلغ من العمر 19 عاما// الجدارية الضخمة التي تحمل عنوان حكايا في غضون 45 يوما// وهي تنافس للدخول إلى موسوعة غينيس للأرقام القياسية، في فئة “أكبر لوحة غرافيتي رسمتها امرأة”.

وصرحت الشابة أنها تهدف من خلال الجدارية // إلى تسليط الضوء على “أهمية تمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمع”// في ما أكد مدير الشؤون التربوية في بلدية ريو دي جانيرو // إنهم يعتزمون تعميم الفكرة على 19 مدرسة أخرى.

 

إضافة تعليق

حلقات أخرى