العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الحلقة : ضيف التحرير

تعثر مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

تعثر مفاوضات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي

أمام تعثر مفاوضات البركسيت لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي // رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تحذر للمرة الأولى//  الشعب البريطاني من احتمال الانسحاب من الاتحاد الأوروبي "دون اتفاق"

أمام تعثر مفاوضات البركسيت لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي // رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تحذر للمرة الأولى//  الشعب البريطاني من احتمال الانسحاب من الاتحاد الأوروبي "دون اتفاق"...... داعية الشعب الى الاستعداد لمواجهة ذلك..... معلنة عن خطط طارئة لتجنب انهيار الحدود فيما يخص الأعمال التجارية والمسافرين...للتعليق معنا الخبير في الشؤون الأوروبية محمد بركات من بروكسل

أستاذ بركات أهلا بك

كيف تقرأون التصريحات الأخيرة لتيريزا ماي؟ وما هي أبرز نقاط الخلاف  البريطاني الأوروبي

 

ماي أصرت على عدم إجراء مزيد من التسويات خلال المفاوضات....وقالت أمام الاتحاد الأوروبي الكرة الآن في ملعبكم....لماذا هذا التعنت  البريطاني في نظركم؟

 

رئيسة الوزراء تيريزا ماي دعت إلى مجموعة من الإجراءات لتخفيف حالة الاضطراب نتيجة الانسحاب....هل يمكن أن نعتبر الأمر تحضيرا للأسوء..خاصة مع دعوة البرلمان الأوروبي قادة دول الاتحاد إلى تأجيل محادثات  بريكسيت  خلال قمتهم في بروكسيل المقررة في 20 أكتوبر الجاري // "نظرا لعدم إحراز تقدم كاف في هذه القضية".

 

 

إضافة تعليق

حلقات أخرى