العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

الحلقة : غينيس بوك

أكبر تجمع للشاحنات وأصغر لاعب يسجل هدفا في دوري أبطال أوروبا

أكبر تجمع للشاحنات وأصغر لاعب يسجل هدفا في دوري أبطال أوروبا

شهد مطار مدينة اسطنبول التركية // الذي ما زال قيد الإنشاء// استعراضا خاصا في الذكرى الـ 564 لفتح المدينة على يد السلطان العثماني محمد الفاتح// بمشاركة 1453 شاحنة دخل اللاعب مويس كين مهاجم فريق يوفنتوس موسوعة الغينيس من أوسع أبوابها // بعدما أصبح أول لاعب من مواليد الألفية الجديدة ....ينجح في تسجيل هدف في الدوريات الخمس الكبرى.

شهد مطار مدينة اسطنبول التركية // الذي ما زال قيد الإنشاء// استعراضا خاصا في الذكرى الـ 564 لفتح المدينة على يد السلطان العثماني محمد الفاتح// بمشاركة 1453 شاحنة

وسارت الشاحنات المشاركة مسافة ثلاثة  كيلومترات بسرعة ثابتة// عبر المدرج الأول للمطار الذي قد يصبح الأكبر في العالم عند انتهاء عمليات الإنشاء.

وشاركت 1453 شاحنة في هذا العرض الرائع، في خطوة لدخول مجموعة غينيس للأرقام القياسية، لأطول استعراض للشاحنات.

تجدر الإشارة إلى أن المبادرة حطمت الرقم القياسي لإحدى شركات بناء المطارات، بهولندا عام حيث شاركت 416 شاحنة في استعراض مماثل عام 2004

**

دخل اللاعب مويس كين مهاجم فريق يوفنتوس موسوعة الغينيس من أوسع أبوابها // بعدما أصبح أول لاعب من مواليد الألفية الجديدة ....ينجح في تسجيل هدف في الدوريات الخمس الكبرى.

 وشارك كين وهو إيطالي من أصول إيفوارية// كبديل في لقاء فريقه أمام بولونيا في الجولة الأخيرة//  لينجح في تسجيل هدف في الوقت بدل الضائع ليمنح فريقه الفوز بعدما كان اللقاء يتجه نحو التعادل بهدف لكل فريق.

إضافة تعليق

حلقات أخرى