العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

27 لاعبا في قائمة السعودية لمواجهة الجزائر واليونان

27 لاعبا في قائمة السعودية لمواجهة الجزائر واليونان

DR

اختار الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني للمنتخب السعودي، قائمة ضمت 27 لاعبا للإنضمام لمعسكر الأخضر الذي سيقام في مدينة ماربيا الأسبانية خلال الفترة من 24 أبريل/نيسان الجاري ويستمر حتى 15 مايو/أيار المقبل، ضمن المرحلة الرابعة من فترة الإستعداد لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018 FIFA.

وأعلن الإتحاد السعودي أن المنتخب الوطني سيخوض خلال هذا المعسكر مباراتين وديتين، ستكون الأولى أمام الجزائر يوم 9 ماي وتقاك على ملعب كارانزا بمدينة قادش، ويختم معسكره بالثانية بمواجهة اليونان يوم 15 منه وتقام على ملعب لاكارتوخا في مدينة إشبيلية.

وضمت القائمة الأسماء التالية:
حراسة المرمى: ياسر المسيليم، عبدالله المعيوف، محمد العويس، فواز القرني.

الدفاع: أسامة هوساوي، ياسر الشهراني، عمر هوساوي، محمد البريك، سعيد المولد، معتز هوساوي، محمد جحفلي، علي البليهي، منصور الحربي.

الوسط: تيسير الجاسم، عبد الملك الخيبري، سلمان الفرج، نواف العابد، إبراهيم غالب، عبدلله عطيف، عبدالله الخيبري، حسين المقهوي، محمد الكويكبي، محمد كنو، هتان باهبري.

الهجوم: محمد السهلاوي، مهند عسيري، هارون كامارا.

جدير بالذكر أن المرحلة الخامسة والأخيرة من فترة الإعداد ستشهد ثلاث مباريات قبل التوجه لنهائيات روسيا، حيث سيخوض الأخضر السعودي مواجهات أمام إيطاليا يوم 28 ماي  ثم يلتقي منتخب بيرو في 3 يونيو وكلا المباراتين تقامان على ملعب سانت جالين في سويسرا، على أن يقام اللقاء الأخير أمام المانيا "بطل العالم" يوم 8 يوني  في ليفركوزن.

إضافة تعليق

انظر أيضا