العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

18مليونا زاروا موروكو مول سنة 2016

18مليونا زاروا موروكو مول سنة 2016

DR

استقبل مركز التسوق الأشهر في المغرب "موروكو مول" أكثر من 18 مليون زائر سنة 2016، ليفرض نفسه كأهم مركز للتسوق والترفيه بالنسبة للبيضاويين والمغاربة.

وأعلن موروكو مول، في بلاغ له حول حصيلة أنشطته السنوية "عدد زوار هذا الفضاء التجاري والترفيهي بلغ في بعض المناسبات 120 ألف زائر في اليوم، خاصة خلال بعض التظاهرات مثل مهرجان التسوق، والرياضات الخارقة أو الألعاب، وخلال مناسبات الأعياد والعطل المدرسية".

وحسب البلاغ ذاته  فإن موروكو مول استقبل، منذ افتتاحه قبل خمس سنوات، نحو 80 مليون زائر، مشيرا إلى أن هذا الفضاء بات يشكل الوجهة الأولى للزوار على صعيد الحوض المتوسطي وإفريقيا.

ويعرض موروكو مول خدمات عديدة، يشنها التسوق الذي يشكل 60 بالمائة من العروض التي يقدمها موروكو مول، في حضور أزيد من 300 علامة تجارية من الملابس والمعدات وعالم الجمال، والتكنولوجيا الفائقة، والتجهيزات المنزلية، والمطاعم، والمقاهي والرياضة، والسينما.

وحصل موروكو مول، الذي يواصل استقطاب المستثمرين الأجانب، حصل على عدة جوائز منها جائزة أفضل تطوير لتجارة التجزئة في إفريقيا سنة 2011، وأيضا سنة 2012 على جائزة أفضل مركز تجاري بالعالم "ميبيمأ واردز" ، والجائزة الذهبية في الديزاين والتطوير "إي سي إس سي مينا".

ويقع موروكومول في كورنيش الدارالبيضاء على مساحة 10 هكتارات ضمنها 250 ألف متر مربع مشيدة، و30 ألف متر مربع من المساحات الخارجية و14 ألف متر مربع من الحدائق.

إضافة تعليق

انظر أيضا