العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

منير عبادي يغيب عن المعسكر التدريبي للأسود بداعي الإصابة

  منير عبادي يغيب عن المعسكر التدريبي للأسود بداعي الإصابة

أكد الطاقم الطبي للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن اللاعب منير عبادي لن يتمكن من المشاركة في التربص الإعدادي ل"أسود الأطلس" استعدادا لمبارتي منتخبي بوركينا فاسو وتونس الوديتين ،المقررتين يومي 24 و28 مارس الجاري بالملعب الكبير لمراكش.

و علم لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن عبادي كان قد التحق بمقر إقامة المنتخب الوطني بمدينة مراكش؛ لعرض حالته على طبيب النخبة الوطنية الدكتور عبد الرزاق هفتي.
وأضاف المصدر ذاته، "أنه بعد إخضاع اللاعب عوبادي للفحوصات اللازمة تبين لطبيب المنتخب الوطني أنه مصاب على مستوى العضلة الأمامية للفخذ".
وكان منير عبادي، المحترف بنادي نيس الفرنسي، قد أصيب رفقة فريقه في اخر مباراة له برسم البطولة الفرنسية لكرة القدم.
 ولتعويض بعض الغيابات، عقب التأكد من إصابة مجموعة من اللاعبين على مستوى خط الدفاع، وجه الناخب الوطني هيرفي رونار، أمس ، الدعوة لكل من جواد ياميق، محمد الناهيري ونايف أكرد لتعزيز صفوف المنتخب الوطني الأول في التجمع الإعدادي؛ الذي يخوضه الأسود حاليا بمدينة مراكش.
 وكان كل من جواد ياميق، محمد الناهيري ونايف أكرد يتواجدون ضمن عناصر المنتخب الوطني للاعبين المحليين، والتي تخوض حاليا معسكرا اعداديا تحضيرا للمواجهات الودية امام كل من منتخبات غامبيا، افريقيا الوسطى والسنغال.

إضافة تعليق

انظر أيضا