العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

"مسلم" و"آش كاين" في مهرجان "موزاين 2018"

"مسلم" و"آش كاين" في مهرجان "موزاين 2018"

"مسلم" و"آش كاين" في مهرجان "موزاين 2018"

أعلنت جمعية مغرب الثقافات، أن الدورة 17 لمهرجان موازين إيقاعات العالم تقترح هذه السنة برمجة "غنية"، ومزيجا من النجوم العالميين والمغاربة، مشيرة إلى أنه ستكون، في المجموع، ست منصات بالرباط وسلا ستحمل طيلة تسعة أيام رسالة التسامح والتقاسم لجمهور متنوع ما فتئ عدده يزداد دورة بعد أخرى.

وأوضح بلاغ للمنظمين أن مهرجان موازين، الذي ينظم بين 22 و 30 يونيو 2018، تحت الرعاية السامية للملك محمد السادس، "يستعد للاحتفال بذكراه الـ 17...وذلك بأفضل الأشكال".وأضاف المصدر أن مغني الراب "مسلم" سيحيي حفلا فنيا بمنصة سلا يوم 28 يونيو 2018.

المغني المغربي شارك عدة مرات في المهرجان الدولي موازين بحيث تعد هذه مشاركته الرابعة. من جهة أخرى تضرب مجموعة H-KAYNE موعدا للجمهور يوم الخميس 28 يونيو بمنصة سلا.

وتعود أول مشاركة للمجموعة بمهرجان موازين الدولي إلى سنة 2005 ، و تعود الفرقة هذه السنة بقوة لإحياء سهرة فنية رائعة. ويعتبر مهرجان موازين إيقاعات العالم، الذي أحدث سنة 2001، موعدا لا محيد عنه لهواة وعشاق الموسيقى بالمغرب. ومن خلال أزيد من مليونين من الحضور في كل دورة من دوراته الأخيرة، فإنه يعد ثاني أكبر التظاهرات الثقافية في العالم.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا