العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

"في بلاد العجائب" يتصدر شباك التذاكر في القاعات المغربية خلال النصف الأول من 2017

"في بلاد العجائب" يتصدر شباك التذاكر في القاعات المغربية خلال النصف الأول من 2017

DR

تصدر الفيلم المغربي "في بلاد العجائب" للمخرجة جيهان البحار شباك التذاكر في القاعات السينمائية المغربية خلال النصف الأول من 2017 (من فاتح يناير الى 30 يونيو).

وأفاد الجدول الإحصائي لشباك التذاكر، الذي نشره المركز السينمائي المغربي على موقعه على الأنترنيت، أن فيلم "في بلاد العجائب" حقق 93 ألف و642 تذكرة دخول بمداخيل فاقت 4 ملايين و493 ألف درهم.

وكان لافتا أن الفيلم المغربي تصدر قائمة مجمل الأفلام المغربية والأجنبية في القاعات الوطنية، حيث تقدم على الفيلم الشهير "فاست أند فوريوز 8" (الولايات المتحدة/فرنسا) الذي حقق 60 ألف و967 تذكرة وما يعادل 3 ملايين و187 ألف و459 درهم.

يذكر أن الفيلم ذا الطابع الكوميدي من بطولة ماجدولين الإدريسي وعزيز داداس ومحمد الشوبي ومالك أخميس وهدى صدقي وفدوى الطالب.

واحتل الفيلم المغربي "يد فاطمة" للمخرج أحمد المعنوني المرتبة الرابعة في القائمة محققا 41 ألف و634 تذكرة بمداخيل فاقت مليون و704 ألف درهم. والفيلم من بطولة فضيلة بنموسى والفنان إيكو.

أما ثالث فيلم مغربي في قائمة شباك التذاكر فهو فيلم "عمي" للمخرج نسيم عباسي. وهو من بطولة الفنان عبد الرؤوف (عبد الرحيم التونسي) الى جانب عالية الركاب، محمد الخياري، سعاد العلوي، عزيز دادس، منال الصديقي وابتسام لعروسي.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا