العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

"فيفا" يعاقب الاتحاد المصري بسبب فرحة التأهل للمونديال

"فيفا" يعاقب الاتحاد المصري بسبب فرحة التأهل للمونديال

DR

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، اليوم الثلاثاء 07 نونبر، عن معاقبة الاتحاد المصري لكرة القدم بتغريمه 20 ألف فرنك سويسري، وتوجيه تحذير له بسبب سوء السلوك، خلال اللقاء الذي جمع المنتخب المصري بنظيره الكونغولي برسم تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وقالت وكالة أنباء "الشرق الأوسط" المصرية، استنادا إلى الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، إن "الفيفا عاقب مصر بفرض غرامة مالية قدرها 20 ألف فرنك سويسري، وتوجيه تحذير لها بسبب سوء السلوك خلال لقاء الكونغو". 

وأضاف الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن هذه العقوبة جاءت بسبب "اجتياح الإعلاميين للملعب، وإشعال الألعاب النارية من جانب الجماهير، بالإضافة إلى عدم رفع علمي الدولتين داخل الملعب".

وكان المنتخب المصري قد فاز على نظيره الكونغولي بهدفين مقابل هدف واحد، مما أدى إلى اجتياح اللاعبين والإعلاميين لأرض الملعب قبل نهاية اللقاء.

وشهدت مواجهة مصر والكونغو فرحة عارمة بعد تسجيل اللاعب المصري محمد صلاح للهدف الثاني في الدقائق الأخيرة من المباراة، مما تسبب في اجتياح الملعب من جانب البدلاء والإعلاميين قبل نهايتها.

يذكر أن مصر ضمنت التأهل إلى كأس العالم 2018 بعد الفوز على الكونغو، قبل أن تتجه إلى غانا الأحد المقبل لملاقاة منتخبها في الجولة الأخيرة من التصفيات.

إضافة تعليق

انظر أيضا