العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

"فورين بوليسي" العريقة تعلن دعمها لكلينتون في الرئاسيات

"فورين بوليسي" العريقة تعلن دعمها لكلينتون في الرئاسيات

DR: Reuters

أعلنت مجلة "فورين بوليسي" العريقة والمتخصصة في الشؤون الدولية، دعمها للمرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون، كما انتقدت بشدة المرشح الجمهوري دونالد ترامب، وهو أمر يحصل لأول مرة في تاريخ المجلة.

وقالت المجلة في افتتاحيتها "مع تقديرنا الشديد لعلاقتنا مع كل قرائنا بغض النظر عن التوجه السياسي، ان محرري مجلة "فورين بوليسي" يخرجون الان عن التقليد المتبع ويؤيدون ان تكون هيلاري كلينتون الرئيسة التالية للولايات المتحدة".

واعتبرت "الغضب الذي اثاره مؤخرا سلوكه الدنيء مع النساء يثبت الى اي مدى هو غير مناسب (لمنصب الرئاسة)، كما يبرهن على ذلك نبذ العديد من اعضاء حزبه له ممن لديهم العديد من الاسباب التي تدفعهم لدعمه بشكل تلقائي".

وفي المقابل، أوضحت المجلة أن انتخاب كلينتون "كأول امرأة رئيسة للبلاد، فان ذلك سيكون حدثا تاريخيا (..) كما أنها ستدخل الرئاسة بعد أن تكون قد أحبطت تهديدا كبيرا يواجه الولايات المتحدة وهو الاحتمال الشاذ والمقلق للغاية بأن يتولى ترامب الرئاسة".

وبهذا تكون مجلة "فورين بوليسي" قد انضمت للعديد من المنابر الإعلامية المرموقة التي أعلنت دعمها للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، مثل "نيويورك تايمز" و"يو إس إيه توداي".

 

إضافة تعليق

انظر أيضا