العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

صلاح ومانيه يقلبان تأخر ليفربول أمام سيتي فوزا

 صلاح ومانيه يقلبان تأخر ليفربول أمام سيتي فوزا

قلب ليفربول الانكليزي تأخره بعد دخول نجميه المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو مانيه وفاز على مواطنه مانشستر سيتي 2-1، الاربعاء 25 يوليوز في نيوجيرزي ضمن سلسلة مباريات كأس الابطال الدولية في كرة القدم.

وخلافا لسيتي الذي افتقد نجومه المشاركين في مونديال روسيا 2018 الاخير، حمل الثنائي صلاح ومانيه فريق المدرب الالماني يورغن كلوب الذي دفع بهما بعد الاستراحة.
وقال كلوب الذي خسر فريقه مباراته الاولى ضد بوروسيا دورتموند الالماني 'أعجبني الشوط الثاني، لكن الاول ليس كثيرا. لاحظنا الفارق بعد دخول ساديو. ارسل كرات خلفية وصعب الحياة (عليهم)'.
على ملعب 'ميت لايف' في ايست راثرفورد وأمام 52635 متفرجا، افتتح لوروا سانيه، المبعد عن تشكيلة المانيا في المونديال، التسجيل لسيتي (57). لكن الفرعون المصري عادل بعد دقيقة من نزوله بكرة رأسية (62). وفي الوقت بدل الضائع، حسم مانيه المواجهة من نقطة الجزاء (90+3).
بدوره، لم يكن الاسباني بيب غوارديولا راضيا عن الارضية الموقتة في ملعب يستخدمه فريقا نيويورك جاينتس ونيويورك جيتس في دوري كرة القدم الاميركية.
وعبر غوارديولا عن ارتياحه لعدم تعرض اي من لاعبيه للاصابة 'حصل هذا في موسمي الاول مع برشلونة وكنت غاضبا كثيرا'.
وتابع 'أصبحت رجلا ناضجا اكثر. أرى الجانب الاخر. هذه تجارة. نصلي قبل المباراة كي لا نتعرض لاصابات وهذا ما حصل'.
أما كلوب فعلق على الارضية قائلا 'الافضل ان ترمي الكرة بدلا من تمريرها في هذا الملعب'.
وعن غياب معظم لاعبيه الاساسيين في الجولة الاميركية، اضاف غوراديولا 'تعلمت عندما كنت طفلا صغيرا في اكاديمية برشلونة الا اختلق الاعذار. نحن سعداء كناد لامتلاك 16 لاعبا مع منتخباتهم الوطنية. هذه علامة ايجابية للنادي'.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا