العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

راموس: خروج رونالدو لن يفقدنا الرغبة في الفوز

 راموس: خروج رونالدو لن يفقدنا الرغبة في الفوز

شدد سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، على أن 'الكتيبة الملكية لن تفقد الرغبة في الانتصار والنجاحات لمجرد خروج لاعب مثل كريستيانو رونالدو'، مشيرا إلى 'الاعتزاز بخوض كأس السوبر الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي'، وذلك بعد التتويج في ثلاث مناسبات متتالية بلقب دوري أبطال أوروبا. 

 

 

وقال صمام أمان 'الميرينغي'، في الندوة الصحفية التي تسبق مواجهة أتليتيكو مدريد، بالعاصمة الإستونية تالين: 'نحظى بفرصة بدء الموسم بالتتويج ببطولة، وسنبذل كل ما لدينا من أجل تحقيق ذلك'، مُضيفا: 'إعطاء الفرصة لبلد مثل إستونيا لاحتضان النهائي يُعد أمرا عظيما'. 

 

كما تحدث راموس عن التصريحات التي هاجمه بها يورغن كلوب، مدرب ليفربول، بعد تسببه في إصابة محمد صلاح ضمن نهائي دوري الأبطال، حيث أوضح: 'لن أتعمق في الموضوع، لكل شخص وجهة نظر مُحترمة، لم تكن لدي النية لإمساك صلاح، بل هو من فعل ذلك أولاً'. 

 

'إذا كان كلوب يريد أن يجعل من هذا الأمر مبررا لخسارته، فإنها ليست هزيمته الأولى في النهائي، لكنه مدرب عظيم وقد صوَّتت له للحصول على جائزة مدرب السنة'، يستطرد الدولي الإسباني، الذي سيقود فريقه غدا أمام الجار أتليتيكو مدريد. 

 

واسترسل المتحدث نفسه في حديثه قائلاً: 'لا أدري ماذا كان يعني رونالدو (يوفنتوس مثل العائلة)،لطالما كنا هنا أشبه بالعائلة، إن أحد أسباب نجاحاتنا هو أننا نشعر كالأسرة فيما بيننا'.

 

وسيخوض ريال مدريد أول مباراة رسمية له بدون مدربه 'الأسطوري' زين الدين زيدان وكذلك رمزه السابق كريستيانو رونالدو، بعد رحيل هذيْن الأخيريْن مع نهاية الموسم الكروي المنصرم.

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا