العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

بيونسيه تتبرع بأموال القذافي

 بيونسيه تتبرع بأموال القذافي

أكدت نجمة الغناء الأمريكية، بينوسيه، أنه لم يعد بحوزتها أي مبلغ من الأموال التي تلقتها من الزعيم الليبي معمر القذافي.   ...

وكان ذلك نظير حفلة خاصة أحيتها في ليبيا له ولضيوفه عام 2009، إذ تبرعت بها ، بالكامل لأعمال خيرية، حسب ما ذكرت في بيان صحفي نشره مكتبها الإعلامي بهذا الخصوص، وجاء فيه"كل الأموال التي دفعت لبيونسيه لقاء الحفلة الخاصة في منتجع شاطئ 'نيكي' بجزيرة سان برتوليمي (التابعة لفرنسا في الكاريبي) ليلة رأس السنة عام 2009، بما في ذلك تكاليف الحجز لدى الوكالة التي تولت التنظيم، جرى التبرع بها لمساعدة ضحايا زلزال هايتي."
وألمح البيان، إلى أن بيونسيه لم تكن على علم بهوية الجهة الراغبة بتنظيم الحفلة، إذ جاء فيه:" بمجرد أن علمنا بأن الطرف الثالث الذي رعى الحفلة على صلة بعائلة القذافي قررنا التبرع بالأموال لقضايا خيرية."، ولم يكشف البيان عن هوية الجهة التي تلقت الأموال في هايتي، أو حجم المبلغ المقدم.
وتعتبر بيونسيه آخر مغنية تطالها انتقادات بسبب حفلات خاصة كان يحضرها نجوم للترفيه عن القذافي وعائلته، إذ سبق أن نددت جمعيات حقوقية حّركتها الأحداث الأخيرة في ليبيا بفنانين مثل، "نوليس" و"فورتادو" و"يوشير" و"ماريا كاري"، للأسباب نفسها.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا