العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

"النادي الملكي" ينجو من كمين البايرن ويبلغ النصف

"النادي الملكي" ينجو من كمين البايرن ويبلغ النصف

DR : REUTERS

في مواجهة مثيرة أُجريت على صفيح ساخن، حجز رِيال مدريد بطاقة العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عقب تغلبه بأربعة أهداف لهدفيْن على بايرن ميونيخ، على أرضية ملعب "سانتياغو برنابيو"، لحساب إياب ربع نهائي المسابقة الأغلى أوروبا على صعيد الأندية، علما أن لقاء الذهاب آل للفريق الإسباني بهدفيْن لهدف.

وشهدت الجولة الأولى من المقابلة وفرة على مستوى الفرص السانحة للتسجيل، خصوصا من طرف الفريق البافاري الذي بحث لاعبوه عن هز شباك الكوستاريكي كيلور نافاس، مُعتمدا في ذلك على تمريرات الإسباني تياغو ألكانتارا وانسلالات الثنائي الفرنسي والهولندي، بلال ريبيري وأريين روبين.

وانتظر رجال المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي إلى غاية الدقيقة 52' ليصطادوا ضربة جزاء بواسطة الجناح الهولندي المخضرم روبين، بعد التحامه مع البرازيلي كاسيميرو؛ وهي الفرصة التي انبرى لها المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي بنجاح، مُودعا الكرة شباك "الميرينغي".

ومع حلول الدقيقة 75' من زمن الشوط الثاني، أفلح أصحاب الأرض والجمهور في إدراك التعادل عن طريق رأسية جميلة من البرتغالي كريستيانو رونالدو هزمت الحارس الألماني، مانويل نوير، بعد تمريرة على المقاس من السقاء البرازيلي كاسيميرو.

وبعد دقيقة واحدة فقط من هدف "الدون"، عاد البايرن إلى المقدمة عقب تسجيل قائد الرِيال، سيرخيو راموس لهدف ضد مرماه، قبل أن ينال التشيلي، آرتورو فيدال الإنذار الثاني ويتعرض للطرد، ليحتكما بعد ذلك الفريقان إلى الشوطيْن الإضافييْن.

وعرفت الدقيقة 102' عودة البرتغالي رونالدو لهز شباك نوير وإدراك التعادل، قبل أن يجهض الظهير الأيسر البرازيلي، مارسيلو آمال الفريق البافاري كاملة ويُدلي بتمريرة لرونالدو الذي وجد نفسه منفردا بالمرمى ووضع الكرة في الشباك، عند الدقيقة 109'.

إضافة تعليق

انظر أيضا