العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

"الكاف" يحسم الجدل حول اعتراض منتخب غينيا في "الشان2018"

"الكاف" يحسم الجدل حول اعتراض منتخب غينيا في "الشان2018"

DR

حسم الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف" الجدل حول الاعتراض الذي تقدم به منتخب غينيا، والذي ادعى إشراك منتخب السودان للاعب غير مؤهل، خلال مباراة المنتخبين في بطولة افريقيا للاعبين المحليين "الشان 2018" المقامة حاليا في المغرب.


وقال "الكاف" في بلاغ رسمي ، إنه تلقى اعتراض الاتحاد الغيني، الخميس 18 يناير، الذي يدعي ارتكاب المنتخب السوداني لخطأ إداري، بإشراك اللاعب الصاوي السماني الشيخ، خلال مباراة رسمية بالبطولة، مستندا إلى المواد 38 و47 من نظام المنافسة .

وجاء في بلاغ "الكاف" : " بعد القيام بالتحقيقات اللازمة، توصل الاتحاد الافريقي لكرة القدم، إلى أن الاتحاد السوداني لم يرتكب أي خطأ إداري بخصوص اللاعب المذكور، على اعتبار أنه عند موعد انطلاق مباراة السودان وغينيا، يوم 14 يناير 2018 على الساعة الثانية والنصف بالتوقيت المحلي (14:30) برسم الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات ببطولة الشان 2018، (المجموعة الأولى)، فإن تسجيل اللاعب السماني الصاوي الشيخ، في نظام الانتقالات TMS الخاص بالفيفا، كلاعب لنادي الاتحاد الليبي، لم يكن نهائيا، ولم تكن الرخصة الدولية الخاصة بانتقال اللاعب قد سلمت".

من جهة أخرى ، أضاف بلاغ "الكاف" أنه بالنسبة للمباراة الثانية في دور المجموعات لمنتخب السودان أمام منتخب موريتانيا، يوم 17 يناير 2018، فإنه لم يتم إشراك اللاعب المعني ، ولم يتم وضعه في لائحة المباراة.

إضافة تعليق

انظر أيضا