العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

يوفنتوس يرفض التخلي عن بنعطية بعد مرافعة خرجة

يوفنتوس يرفض التخلي عن بنعطية بعد مرافعة خرجة

عقَدَ الدولي المغربي السابق حسين خرجة، وأحد المُمثِّلين الحاليين لمواطنه مهدي بنعطية، مدافعيوفنتوس، اجتماعاً مع حامل لقب الدوري الإيطالي، قصد التباحث حول مستقبل قائد 'أسود الأطلس'، والذي يعيش وضعاً صعباً وغامضاً، في الوقت الحالي، رفقة كتيبة المدرب ماسيميليانو أليغري.

 

 

ووفق ما نقله موقع 'فوتبول إيطاليا' عن نظيره 'كالتشيو ميركاتو'، فإن خرجة اجتمع بالمدير الرياضي لليوفي، فابيو باراتيشي، يوم أمس الثلاثاء، من أجل التَّداول بشأن وضعية صاحب الـ31 سنة، والذي يتطلع إلى تغيير الأجواء والبحث عن تحدٍّ جديد يُتيح له دقائق كثيرة على أرضية الملعب.

 

غير أن نادي السيدة العجوز من خلال باراتيشي بدا مُتمسِّكاً بخدمات الدولي المغربي، مُبلّغاً خرجة بأن الفريق يحتاج إلى بنعطية لما تبقى من الموسم، على أن باب المُغادرة يُمكن أن يُفتح أمامه في الميركاتو الصيفي المقبل، على بُعد موسم واحد من انقضاء عقده مع النادي.

 

ذات المصدر الإعلامي، أشار إلى أن أيسي ميلان يُعتبر من الأندية الأكثر جدية في السعي خلف توقيع 'الكابيتانو'، في منافسة مع أندية أوروبية أخرى، من قبيل أولمبيك مارسيليا الفرنسي وأرسنال الإنجليزي وبشكتاش التركي.

 

وخاض بنعطية ست مقابلات فقط منذ بداية الموسم الكروي الراهن، مُحتلاً الصفوف الخلفية في حسابات مدربه أليغري، والذي يبدو واثقاً بشدة في ثنائية جيورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي، اللذيْن يُشاركان في أغلب المباريات كأساسييْن في قلب الدفاع.

 

تجدر الإشارة إلى أن المغربي، عاد، قبل يوميْن، إلى إيطاليا، في سبيل الانتظام ضمن تداريب يوفنتوس، بعد إجازة قضاها بالإمارات العربية المتحدة، وذلك استعداداً لكأس السوبر الإيطالي أمام الميلان، يوم الأربعاء القادم، بمدينة الرياض السعودية.

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا