العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ولاية الدار البيضاء تصدر بلاغا حول تذاكر "الديربي" وجوانب تنظيمية

ولاية الدار البيضاء تصدر بلاغا حول تذاكر "الديربي" وجوانب تنظيمية

أصدرت ولاية جهة الدار البيضاء سطات، بلاغا بمناسبة مباراة "الديربي" بين فريقي الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي، برسم الدورة الـ 25 من إياب البطولة الاحترافية، المقرر إجراؤها يوم الأحد 23 أبريل 2017 بالمركب الرياضي محمد الخامس.

وأفاد البلاغ، نقلا عن اللجنة التنظيمية، أن عملية بيع تذاكر هذا اللقاء ستنطلق يوم الخميس 20 أبريل، وتستمر إلى غاية يوم السبت 22 أبريل 2017، وذلك كل يوم ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا، حتى الساعة الثامنة والنصف مساء. وتم تخصيص 24 شباكا لهذه العملية، بمحيط مركب محمد الخامس، لتمكين المشجعين من اقتناء التذاكر في ظروف جيدة، حسب البلاغ نفسه.

من جهة أخرى، أوضح البلاغ، أنه ولضمان شروط نجاح هذا اللقاء الكروي الكبير، تطلب اللجنة التنظيمية من الجماهير الرياضية اقتناء التذاكر الخاصة بهذه المباراة مباشرة من الشبابيك المحددة لهذا الغرض بمركب محمد الخامس، وعدم شرائها من السوق السوداء لتجنب النصب من طرف السماسرة، ولتفادي الحصول على تذاكر مزورة، قد تعرض الشخص الذي تضبط بحوزته لإمكانية المتابعة القضائية، بتهمة التزوير واستعماله.

وأضاف البلاغ، أن كل تذكرة هي فريدة، تحمل رمز شريطي، ومرتبطة بمقعد محدد بمدرجات الملعب، كما تم تحديد العدد الأقصى لكل مشتر في 3 تذاكر مع الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية الخاصة به.

من جهة أخرى دعت اللجنة التنظيمية إلى عدم التوجه إلى الملعب يوم المباراة، دون التوفر على تذكرة، لأن الشبابيك ستكون مغلقة يوم الأحد.

إضافة تعليق

انظر أيضا