Se connecter

Connectez-vous

Inscrivez-vous si vous n'avez pas de compte

وجدة: وفاة سجين جراء دخوله في إضراب عن الطعام بسبب القضية المتابع من أجلها

وجدة: وفاة سجين جراء دخوله في إضراب عن الطعام بسبب القضية المتابع من أجلها

DR

أفادت إدارة السجن المحلي بوجدة بأن سجينا توفي، اليوم الاثنين، بمستشفى الفارابي بذات المدينة، وذلك جراء دخوله في إضراب عن الطعام بسبب القضية المتابع من أجلها.

 

وأوضحت إدارة السجن المحلي في بلاغ للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أن السجين الهالك (أ.ع) فارق الحياة اليوم على الساعة السادسة صباحا بمستشفى الفارابي بوجدة، الذي كان قد نقل إليه بتاريخ 18 مارس الجاري بسبب تدهور حالته الصحية، نتيجة إضرابه عن الطعام.

وأشار البلاغ إلى أن المعني بالأمر كان قد حكم عليه ابتدائيا بعشرين سنة سجنا نافذا بتهم "تكوين عصابة إجرامية والاختطاف والاحتجاز بواسطة وسيلة نقل والسرقة الموصوفة باستعمال السلاح والاتجار في الأقراص الطبية المخدرة، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والاختطاف من أجل طلب الفدية والتعذيب أثناء الاختطاف والحجز".

وحسب ذات المصدر، فقد سبق أن تم نقل السجين المتوفى إلى المستشفى بتاريخ 15 مارس 2017 بقصد إخضاعه للمراقبة الطبية، مضيفا أن "النيابة العامة المختصة كانت قد زارته بتاريخ 03 فبراير 2017 للاستماع إليه بخصوص أسباب إضرابه عن الطعام، وأن إدارة المؤسسة السجنية سعت غير ما مرة إلى ثنيه عن الاستمرار في هذا الإضراب، غير أنه أمعن فيه ورفض التراجع عنه".

À SUIVRE

Ajouter un commentaire

Voir aussi

تفكيك خلية إرهابية موالية لتنظيم داعش مكونة من أربعة متطرفين ينشطون بمدينة الصويرة

Démantèlement par le BCIJ d'une cellule terroriste liée à l'organisation dite "Etat islamique" composée de 4 membres s'activant à Essaouira

L’investissement total du MCC au Maroc s’élève à 1,15 milliard de dollars

Vague de chaleur de jeudi à dimanche dans plusieurs régions du Royaume

ليبيا: غسان سلامة مبعوثا أمميا جديدا

Les Marocains représentent la première communauté étrangère hors Union Européenne légalement installée en Espagne