العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

واتفورد يقيل مدربه ماركو سيلفا وينتقد ايفرتون

واتفورد يقيل مدربه ماركو سيلفا وينتقد ايفرتون

dr

اعلن واتفورد عاشر الدوري الانكليزي لكرة القدم الاحد اقالة مدربه البرتغالي ماركو سيلفا منتقدا نادي ايفرتون الذي كان حاول التعاقد معه في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وكتب واتفورد في بيان له: "كان من الصعب اتخاذ هذا القرار. لم يكن من السهل القيام بذلك. النادي على اقتناع بأن تعيين سيلفا كان جيدا، ولو لم يكن هدفا غير مشروعا لاحد المنافسين في الدوري الممتاز للحصول على خدماته، لواصلنا العمل تحت إدارته الفنية".

وحقق نادي الضواحي شمال غرب العاصمة لندن فوزا واحدا فقط في مبارياته الـ11 الاخيرة، وهو يحتل حاليا المركز العاشر بفارق 5 نقاط فقط امام ساوثمبتون اول المهددين بالهبوط الى الدرجة الاولى والذي يستقبل توتنهام مساء اليوم في المرحلة الرابعة والعشرين.

وبحسب واتفورد، فان محاولة ايفرتون التعاقد مع المدرب البرتغالي الشاب (40 عاما) عقب اقالة الهولندي رونالد كومان في اكتوبر الماضي، كان "حافزا" لهذا القرار.

ويعتقد النادي أن محاولة ايفرتون "أدت إلى تدهور كبير في الالتزام والنتائج التي عرضت الى الخطر مستقبل واتفورد على المدى الطويل".

وتابع النادي في بيانه: "من اجل سلامة ونجاح نادي كرة القدم، يعتبر مجلس الادارة بانه يجب اجراء تغيير".

ولم يحدد واتفورد اسم خليفة سيلفا، لكنه وعد بتعيين مدرب في وقت قريب.

وكان مدرب سبورتينغ لشبونة البرتغالي وأولمبياكوس اليوناني سابقا انضم الى الادارة الفنية لواتفورد الصيف الماضي بعدما قاد هال سيتي في النصف الاخير من الموسم الماضي دون أن يتمكن من تجنيبه الهبوط الى الدرجة الاولى.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا