العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

هونيس عن هنريكي: لا يمكن لسان جرمان أن يحظى بمدير رياضي مثله

هونيس عن هنريكي: لا يمكن لسان جرمان أن يحظى بمدير رياضي مثله

DR

انتقد رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أولي هونيس بشكل حاد البرتغالي أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي لنادي باريس سان جرمان الفرنسي، على خلفية المفاوضات غير المثمرة لضم لاعبي الفريق البافاري المدافع جيروم بواتنغ ولاعب الوسط البرتغالي ريناتو سانشيس، معتبرا أن ناديا بحجم سان جرمان لا يمكن أن يسمح لنفسه بامتلاك مدير رياضي مثله.

ونقلت مجلة "كيكر" الألمانية عن هونيس قوله "أريد توجيه نصيحة لباريس سان جرمان: قوموا بتغيير المدير الرياضي (...) هذا الرجل لا يقدم صورة جيدة عن النادي. اذا أراد باريس سان جرمان ان يصبح ناديا يتمتع بمستوى عالمي، لا يمكن أن يسمح لنفسه بأن يكون لديه مدير رياضي مماثل". 

وفي حين لم يكشف هونيس تفاصيل مباحثات الناديين بشأن اللاعبين، شدد على أن هنريكي تصرف بشكل خاطئ في هذا الملف. 

وأشارت "كيكر" الى أن بايرن حدد سعر بواتنغ بـ 50 مليون يورو بهدف إبعاد الراغبين بضمه، لأن المدرب الجديد للفريق الكرواتي نيكو كوفاتش يعتزم الاحتفاظ به. وأضافت أن النادي الفرنسي المملوك من شركة قطر للاستثمارات الرياضية، توصل الى اتفاق مع المدافع، الا أنه قدم للنادي الألماني عرضا بقيمة 38 مليون يورو فقط. 

وكان المدير الرياضي لبايرن ميونيخ البوسني حسن صالح حميديزتش قد وجه انتقادا ضمنيا لسان جرمان السبت الماضي في ما يتعلق ببواتنغ، بقوله "لا أريد إغضاب أحد (...) كل ما أريد قوله هو أنها أمور لا يمكن القيام بها مع بايرن ميونيخ لا سيما عندما يتعلق الأمر بلاعب مماثل". 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا