العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

هل ينظم المغرب الـ CAN؟ .. أحمد أحمد يخرج عن صمته

هل ينظم المغرب الـ CAN؟ .. أحمد أحمد يخرج عن صمته

علق رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، أحمد أحمد، على ما يروج حول إمكانية تنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بالمغرب عوض الكاميرون في حال عدم تمكنها من تلبية التزاماتها في الوقت المحدد.

 

 

وقال أحمد احمد حسب ما نقلته وسائل إعلام كاميرونية، إن لجنة من الاتحاد الإفريقي تشرف على مراقبة الوضع في الكاميرون وسير الأشغال مؤكدا أن الاتحاد الإفريقي في الوقت الحالي حريص على التنسيق مع جميع الأطراف..'

 

وتقوم منذ الأسبوع 6 من غشت الجاري، لجنة تفتيش تابعة للاتحاد الإفريقي، بجولة تفتيش لمدن وملاعب الكاميرون المرشحة لتنظيم نهائيات الكان والتي ستجرى لأول مرة بمشاركة 24 منتخبا.

 

وأكد أحمد أحمد، ان اللجنة تتفقد المرافق والمنشآت التي ستحتضن نهائيات كأس أمم إفريقيا الصيف المقبل، ومن بينها مدينة غاروا الواقعة شمال البلاد والتي تعرف تأخرا ملحوظا في استعداداتها للعرس الإفريقي، وهو ما حذر منه الاتحاد الإفريقي في وقت سابق.

 

وأضاف رئيس 'الكاف'، يجب أن نكون حذرين عندما نتحدث عن قدراتنا التنظيمية كما يجب أيضا أن نكون واقعيين وواعين بإمكانياتنا، أن نكون واعين بحدود إمكانياتنا ونقط ضعفنا، إذ لا يجب أبدا كما يقول المثل الشعبي أن تكون 'عينان أكبر من بطنك..'.

 

وأكد أحمد، معلقا على الشائعات بنقل الكان إلى المغرب، أن بطولة أمم إفريقيا في الصيف المقبل ستنظم في الكاميرون إلى أن يثبت العكس.. وأضاف الناس تتحدث عما تريد..'.

 

وختم أحمد بالقول، لا توجد خطة بديلة في الوقت الحالي، انتظروا تقرير لجنة التفتيش التابعة للكاف.

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا