العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

هجوم في دار للرهبان المسنين في فرنسا يسفر عن مقتل موظفة

هجوم في دار للرهبان المسنين في فرنسا يسفر عن مقتل موظفة

DR: REUTERS

انتشرت قوات كبيرة من الشرطة ليل الخميس الجمعة، في جنوب فرنسا بحثا عن رجل يشتبه بأنه قتل موظفة في دار "لي شين فير" للرهبان والراهبات المسنين التابع لـ"جمعية الإرساليات الإفريقية" في مونفيرييه-سور-ليه قرب مونبولييه.

وقال المدعي العام إن عناصر الدرك عثروا لدى وصولهم على امراة مقتولة، دون أن يتم تحديد كيفية قتلها، فيما ذكر مصدر مطلع على التحقيق أن الرجل المجهول وبعدما كبل المرأة، قام بقتل الموظفة الثانية بالسلاح الأبيض.

وأعلنت مصادر مطلعة على التحقيق أن "رجلا وحيدا مقنعا ويحمل سكينا وبندقية قصيرة الماسورة، اقتحم دار المسنين" مشيرة إلى أن دوافعه "مجهولة" في الوقت الحاضر، كما لم تحدد مواصفاته بعد.

واتصلت سيدة تعمل في الدار بمركز الدرك لتبلغ بأن رجلا هاجمها، ليتم العثور فيما بعد على المرأة "سالمة إلا أنها مصابة بصدمة كبيرة"، فيما أوضح مصدر مطلع على الملف أنها موظفة في الدار قام المهاجم بتكبيلها وتكميمها لكنها تمكنت من الإفلات من قيودها وأطلقت الإنذار.

وأعلن المدعي العام أنه قد "تثبت عناصر الدرك من سلامة جميع النزلاء الجسدية ومن وجود كل منهم"، مضيفا "لم يجرح أي منهم ولم يتعرض لسوء معاملة جميع النزلاء سالمون".

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا