العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

نيمار يعلق بـ"مرارة" على إقصاء البرازيل من المونديال

نيمار يعلق بـ"مرارة" على إقصاء البرازيل من المونديال

أعرب نجم المنتخب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، يوم السبت 07 يوليوز، عن حزنه الشديد لخروج منتخب بلاده من الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم في روسيا، عقب الخسارة أمام بلجيكا 1-2 الجمعة في قازان.

وقال نيمار في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'انستغرام'، 'الخروج من المونديال هي أسوأ لحظة طوال مسيرتي الكروية'، مضيفا 'الألم كبير جدا لأننا كنا نعلم أننا نستطيع فعلها، والذهاب أبعد من هذا الدور وصنع التاريخ لكن لم تكن هذه المرة'. 

وأشار نيمار 'من الصعب الآن أن أجد طاقة كافية تجعلني أرغب بالعودة للعب كرة القدم، لكنني متأكد أن الرب سيمنحني الطاقة الكافية لمواجهة أي شيء'.

وتخلفت البرازيل بهدفين نظيفين في الشوط الأول من مواجهتها لبلجيكا، لكنها فشلت في تفادي الخسارة في الشوط الثاني على الرغم من تقليصها الفارق عبر البديل ريناتو أوغوستو.

وجاء اقصاء البرازيل من المونديال الروسي بعد 4 اعوام على الخروج الكارثي من نسخة 2014 على ارضها حين تعرضت لخسارة مذلة امام المانيا 1-7 في دور الاربعة. وغاب نيمار عن الخسارة المذلة بسبب إصابة في ظهره تعرض لها في الدور ربع النهائي امام كولومبيا.

وجاء نيمار إلى روسيا بعد عودته للتو الى الملاعب اثر تعافيه من عملية جراحية في مشط قدمه اليمنى بسبب تعرضه لكسر في 25 فبراير الماضي مع فريقه باريس سان جرمان في مباراة ضد مرسيليا في الدوري الفرنسي.

 

 

إضافة تعليق

انظر أيضا