العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

نيمار يطلب العودة إلى صفوف برشلونة، والأخيرة ترفض

نيمار يطلب العودة إلى صفوف برشلونة، والأخيرة ترفض

DR

ادعت تقارير، واردة هذا الصباح من بريطانيا، بأن النجم البرازيلي نيمار كان منفتحاً على العودة إلى صفوف برشلونة، خلال ميركاتو الشتاء، بل وأخذت هذه الفكرة منحنى جادي بالنسبة إليه.

وكان نيمار قد رحل عن البارسا في صيف عام 2017 في صفقة مثيرة، بعد قيام باريس سان جيرمان بتسديد الشرط الجزائي في عقده، والذي بلغت قيمته 200 مليون جنيه استرليني، على دفعة واحدة.

ووفقاً لما أكدته صحيفة "ميرور"، فإن نيمار بالفعل تحدث إلى أحد المسؤولين التنفيذيين في "البلوجرانا" بشأن إمكانية عودته من جديد إلى "كامب نو".

لكن الصحيفة ذاتها أشارت إلى أن إدارة البارسا بدت غير متحمسة لعودة اللاعب إلى صفوف فريقها، خاصةً وأنها نجحت منذ رحيله في تعويض غيابه بشكل متدرج، بالثلاثي عثمان ديمبيلي، فيليب كوتينهو ومالكوم.

فضلاً عن ذلك، أوضحت نفس الوسيلة أن المحيطين بـ نيمار من والده وعائلته، أحد الأسباب التي جعلت برشلونة ينفر من فكرة عودته، خاصةً وأنهم يشعرون أن اللاعب ليس حر التصرف في أموره الشخصية.

وبدلاً من ذلك، فإن المصادر المشار إليها، رجحت أن يتجه نيمار على إثر ذلك إلى ريال مدريد، الذي أبدى ترحيباً غير مباشر بالانتقال إلى صفوفه من قبل، في ظل إصراره على العودة إلى "الليجا"، وبعد أن بات يعد الأيام التي تفصله عن الرحيل عن العاصمة الفرنسية.

إضافة تعليق

انظر أيضا