العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

نجم جزائري : المغرب بِوُسْعِهِ إحداث المفاجأة في المونديال

نجم جزائري : المغرب بِوُسْعِهِ إحداث المفاجأة في المونديال

اعتبر الجزائري سفيان فيغولي، جناح فريق غلطة سراي التركي، أن المنتخب المغربي يملك كافة المُقوِّمات التي تؤهله لإحداث المفاجأة في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لافتاً إلى عزمه مُناصرة ومساندة "أسود الأطلس" في رحلتهم المونديالية.

وقال زميل المغربي يونس بلهندة داخل غلطة سراي، في تصريح لموقع "فوت ميركاتو" الفرنسي: "سأناصر كافة أصدقائي في كأس العالم، ومن بينهم المغاربة، يخطر على بالي يونس بلهندة. سأكون بكل قلبي معهم في المونديال". 

وأردف نفس المتحدث قائلاً: "أتمنى أن يُحقِّق المنتخب المغربي شيئاً ما في كأس العالم، لأن لديه مجموعة متراصة وصارمة ومنظمة. أمل أن يُحدثوا المفاجأة ويتأهلوا من دور المجموعات، لديهم الإمكانيات للقيام بذلك، سأشجِّعُهُم بالطبع". 

وخاض اللاعب البالغ من العمر 28 سنة 45 مقابلة دولية مع المنتخب الجزائري، من بينها تلك المتعلقة بمشاركته في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، والتي بلغ فيها "الخضر" ثمن النهائي، قبل الخروج بصعوبة بالغة أمام المنتخب الألماني. 

ويُعد المغرب وتونس ممثلا المغرب العربي في النسخة المونديالية المزمع إقامتها في الديار الروسية، انطلاقاً من يوم الخميس القادم.

المصدر : البطولة.كوم

إضافة تعليق

انظر أيضا