العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

نجمة كولومبية تنبهر بالمغرب وتدعو إلى زيارته

نجمة كولومبية تنبهر بالمغرب وتدعو إلى زيارته

دعت الممثلة الكولومبية ماريا فيرناندا ييبيس مواطنيها إلى زيارة المغرب لاستكشاف جمال طبيعة المملكة وغنى تراثها التاريخي.

وفي شهادة نشرتها المجلة الكولومبية "15 مينوتوس" في عددها الأخير، أبدت الممثلة الكولومبية، التي أقامت مؤخرا طيلة شهر بالمغرب حيث صورت السلسلة الكولومبية "ماريا ماغدالينا"، إعجابها بسحر وجمال المشاهد الطبيعية الأسطورية لجنوب المملكة وغنى وسحر ساحاتها ومعالمها. 

وأشارت إلى أن حلم زيارة المغرب يوما ما والذي طالما راودها قد تحقق مؤخرا، بمناسبة تصوير السلسلة التلفزيونية المذكورة، مبرزة أنها خصصت لنفسها 10 أيام رفقة شقيقتها ووالدتها، لاكتشاف مناطق المملكة ومشاهدها الطبيعية الفريدة.

وقالت إن أفضل تجربة لها في هذا الإطار كانت زيارة الكثبان الرملية بمرزوكة التي أمضت فيها ثمان ليالي، مسلطة الضوء على غنى التراث الموسيقي للمنطقة. 

ومن ضمن المواقع الرمزية التي أوصت بها مواطنيها الراغبين في زيارة المملكة، ساحة جامع الفنا وقصر البديع ومتحف محمد السادس لحضارة الماء وحدائق المنارة بمراكش. 

واستكمل فريق كولومبي يتشكل من 39 شخصا، مؤخرا بجنوب المملكة، على الخصوص مراكش وورازازات وأرفود، تصوير سلسلة تلفزيونية تحمل اسم "ماريا ماغدالينا". 

وفضلا عن المغرب، ستصور هذه السلسلة،التي تتوزع على 60 حلقة، ببعض المدن الكولومبية كغواخيرا (شمال شرق) وشيا (وسط) وبوغوتا. 

وباعتبارها أحد أبرز شركات الإنتاج المستقلة بكولومبيا، تنتج "تيليسيت ساس" باقة متنوعة من البرامج بالاسبانية تستهدف الجمهور الأمريكي-اللاتيني وكذا الناطق بالاسبانية بالولايات المتحدة. 

 

إضافة تعليق

انظر أيضا