العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

نادي ليغيا البولوني يقيل مدربه بعد إقصائه المبكر من دوري أبطال أوروبا

نادي ليغيا البولوني يقيل مدربه بعد إقصائه المبكر من دوري أبطال أوروبا

DR

أعلن نادي ليغيا البولوني ، الأربعاء ،عن إقالة مدربه الكرواتي ديين كلافوريتش ،بعد إقصائه المبكر أمس الثلاثاء من الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا أمام فريق سبارتاك تيرنافا السلوفاكي .


وجاء في بلاغ للنادي البولوني ،الذي أحرز على البطولة خلال الموسم الرياضي الماضي ،أنه فسح العقد الذي يربطه بالمدرب الكرواتي ،فيما البحث جاري حاليا بشأن التعاقد مع مدرب جديد، والذي ينبغي أن يكتمل في غضون أسبوعين، وسيتولى منصب تدريب الفريق مؤقتا ألكسندر فوكوفيتش المدير التقني الحالي للمنتخب.

وكان ديين كلافوريتش الى غاية أبريل الماضي مساعدا لمواطنه روميو يوجاك ، الذي تمت إقالته بعد انهزام فريق العاصمة البولونية أمام أقرب منافسيه ،حين كان يحتل المرتبة الثانية وينافس على الفوز بالدوري.

ويعرف نادي ليغيا وارسو حاليا نفس الوضع الذي كان عليه قبل سنتين إذ أقصي أيضا آنذاك من الادوار التمهيدية ،وكان بعيدا عن الفوز بالدوري لولا تداركه الأمر في آخر المطاف ويحتل الرتبة الأولى في البطولة ويفوز بالكأس الممتازة .

ومنذ عام 2013 ، فاز نادي ليغيا بخمسة ألقاب في الدوري البولوني ،إلا أنه فشل دائما في تخطي الأدوار التمهيدية لدوري ابطال أوروبا .
 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا