العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

ميسي يستأنف التداريب مع المنتخب الارجنتيني

ميسي يستأنف التداريب مع المنتخب الارجنتيني

DR

استأنف نجم نادي برشلونة الاسباني ليونيل ميسي الأحد التدرايب مع المنتخب الارجنتيني لكرة القدم ، استعدادا للمباراة الودية ضد منتخب اسبانيا الثلاثاء المقبل، بعد غيابه بسبب مشكلة عضلية عن ودية المنتخب الايطالي أول أمس الجمعة.

وظهر ميسي في ملعب التدريب التابع لنادي ريال مدريد، والذي يستخدمه المنتخب الأرجنتيني حاليا تحضيرا لمباراته ضد أبطال العالم 2010، وقد ارتدى قبعة شتوية ووشاحا وكفين، في ظل البرد الذي يسيطر على العاصمة الاسبانية.

وغاب ميسي في الايام الماضية عن التداريب الجماعية للمنتخب، والمباراة التي أقيمت الجمعة الماضي ضد المنتخب الايطالي في مدينة مانشستر الانجليزية، وانتهت لصالح المنتخب الأمريكي الجنوبي 2-0.

وتدخل المباراة ضمن استعدادات المنتخبين الارجنتيني والإسباني لخوض غمار نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا ما بين 14 يونيو و15 يوليوز.

وستفتقد الارجنتين يوم الثلاثاء لاعبها انخل دي ماريا بسبب إصابة في الفخذ الأيمن، والذي سينضم إلى المهاجم سيرخيو أغويرو الذي غاب أيضا عن مباراة ايطاليا، للتعافي من إصابة يعاني منها في الركبة اليسرى.

وأوقعت قرعة المونديال، منتخب اسبانيا في المجموعة الثانية مع البرتغال والمغرب وايران، والارجنتين في الرابعة مع ايسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا