العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

موقع "بوندسليغا" يسلط الضوء على حكيمي ومهامه المتعددة

موقع "بوندسليغا" يسلط الضوء على حكيمي ومهامه المتعددة

DR

خصص الموقع الرسمي للدوري الألماني لكرة القدم مساحة للتعريف بالوافدين الجدد، مسلطا الضوء على لاعبي نادي بوروسيا دورتموند، ومن بينهم الدولي المغربي أشرف حكيمي، القادم من ريال مدريد الإسباني، بموجب عقد إعارة يمتد لسنتين، بعد موسم واحد فقط قضاه اللاعب مع الفريق الأول لـ"الميرينغي".

وعنون الموقع الإعلامي لـ"بوندسليغا" مادته الخاصة بحكيمي وبعض زملائه الجدد بالقول: "التق بالأولاد الجدد لبوروسيا دورتموند"، حيث تعاقد هذا الأخير، مع لاعبين آخرين، في الميركاتو الجاري، من قبيل الدنماركي توماس ديلاني والفرنسي الجنسية أبدو ديالو.

في غضون ذلك، تضمّنت المادة بطاقة تعريفية بالدولي المغربي، إذ جرى اعتباره من الأسماء متعددة المهام، نظرا لقدرته على شغل مركزي الظهير الأيمن والأيسر، بناء على ما أثبته اللاعب رفقة ريال مدريد وكذلك "أسود الأطلس".

ويرى "البوندسليغا" أن صاحب الـ19 سنة مرشح لمنافسة البولندي المخضرم، لوكاس بيتشيك، على الرسمية في الرواق الأيمن الدفاعي، خاصة أن اللاعب المجرب داخل "الفريق الفيستيفالي" أتم 33 سنة من عمره، وهو ما يحتم عليه الخلود إلى الراحة في عدة مباريات.

ومن المنتظر أن تُشكل هذه التجربة الاحترافية بالنسبة لحكيمي فرصة ذهبية للرفع من منسوب احتكاكه بالمستوى العالي، والانسجام مع لاعبين كبار داخل دورتموند مثل ماريو غوتزه وماركو رويس، على أمل عودته، مستقبلا، إلى نادي العاصمة الإسبانية بنضج أكبر.

إضافة تعليق

انظر أيضا