العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مورينيو رفض عودة رونالدو إلى "الأولدترافورد"

مورينيو رفض عودة رونالدو إلى "الأولدترافورد"

عرضت إدارة نادي مانشستر يونايتد خلال الصيف على المدرب 'جوزيه مورينيو' إمكانية التعاقد مع أفضل لاعبي العالم 'كريستيانو رونالدو' ولكن الناخب البرتغالي رفض الفكرة جملة وتفصيلاً.

وادعت صحيفة 'ديلي ميل' البريطانية أن الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر 'إد وودوارد' كان على علم برغبة الدون في الرحيل عن ريال مدريد عقب انتهاء منافسات كأس العالم بروسيا، لذلك تجهز لإعادته إلى مسرح الأحلام، ولكن مورينيو رأى أن قدوم رونالدو سوف يؤثر على باقي صفقات الفريق في سوق الانتقالات، لذلك فضل عدم دفع 90 مليون جنيه استرليني باتجاه لاعب بلغ الرابعة والثلاثين من عمره.

وأوضح التقرير أيضًا أن رونالدو نفسه كان يحبذ فكرة العودة إلى الأولدترافورد، وكان ينتظر خطوة من النادي الإنجليزي لم تأت، بإشارة من المدرب الذي عمل مع مواطنه لثلاثة مواسم أثناء إشرافه على قلعة الميرنجي ريال مدريد.

الجدير بالذكر أن الرجل الاستثنائي بعد هذا الإجراء لم يحصل على مبتغاه من إدارة اليونايتد في سوق الانتقالات، حيث كان يريد صفقتين بخط الدفاع ومركز الجناح بالإضافة إلى الثلاث صفقات التي تعاقد معها الفريق، لذلك خرج عبر وسائل الإعلام قبل بداية الموسم ليطلب منهم مناداته بالمدرب وليس بالمدير الفني.

إضافة تعليق

انظر أيضا