العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مودريتش يكشف رسالة رونالدو له بعد فوزه بجائزة الأفضل في أوروبا

مودريتش يكشف رسالة رونالدو له بعد فوزه بجائزة الأفضل في أوروبا

كشف لوكا مودريتش، نجم فريق ريال مدريد، عن توصله بتهنئة من طرف البرتغالي كريستيانو رونالدو، المهاجم الجديد لفريق يوفنتوس، بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لسنة 2018، مؤكداً أن منافستهما على الجوائز الفردية هذا العام لن تُعكِّر صَفْوَ علاقتهما.

 

وقال الدولي الكرواتي، بعد نهاية المباراة الودية لمنتخب بلاده أمام البرتغال، في تصريح لقناة 'rtp' المحلية: 'لدي علاقة جيدة مع كريستيانو رونالدو وسنستمر هكذا، الألقاب الفردية هامة، لكن التتويجات الجماعية هي الأكثر أهمية'.

'لقد بعث لي رونالدو رسالة هنأني فيها بفوزي بالجائزة، وقال لي إنه يتمنى لقائي قريبا. وكما قُلت، مهما أُثير ومهما ادَّعى النَّاس، فإن علاقتي بكريستيانو جيدة للغاية'، يُضيف النجم الذي ساهم في وصول منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2018 وكذلك حيازة فريقه ريال مدريد للقب دوري أبطال أوروبا.

ويتنافس مودريتش ورونالدو كذلك على جائزة أفضل لاعب في العالم المُقدَّمة من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، إلى جانب المصري محمد صلاح، هدَّاف فريق ليفربول الإنجليزي.

ولعب النجمان الكرواتي والبرتغالي مع بعضهما البعض لستّة مواسم داخل نادي العاصمة الإسبانية، قبل مغادرة 'الدُّون' في الميركاتو الصيفي الفارط الفريق، مُنضماً إلى يوفنتوس الإيطالي.

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا