العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مهرجان موازين: أرقام تعكس نجاحا مستمرا للمهرجان

مهرجان موازين: أرقام تعكس نجاحا مستمرا للمهرجان

DR

أعلن منظمو الدورة الـ15 لمهرجان موازين إيقاعات العالم،السبت، أن 150 ألف متفرج حضروا لحفل نجم الأغنية المغربية الدوزي، الذي أطل في إطار المهرجان على جمهوره،الجمعة بسلا، في حين استقطب الفنان سعد لمجرد بالرباط نحو 140 ألف متفرج في منصة النهضة، مقابل 130 ألف في عرض بيتبول على المنصة الدولية السويسي.

الدوزي الذي أطل على ما يقرب 150 ألف متفرج، ليقدم حفلا أرقص الحضور بشكل عفوي وانسجام كبير خاصة بعد تقديمه لأغنية العيون عينيا التي تثير كالعادة حماس الجمهور المغربي و يتفاعل معها في كل مرة، ليثبت الدوزي أنه فنان له وزنه في الساحة العربية.

كما ألهب الفنان سعد لمجرد منصة النهضة أمام 140 ألف متفرج، حضروا للاستمتاع بعرضه الفني، الذي جمع بين الأصالة والمعاصرة في أغاني يحفظها الجمهور عن ظهر قلب، كـ"مال حبيبي" و"سالينا سالينا" و"انتي" والأغنية التي هزت عرش الأغاني الشبابية "المعلم".

وفي منصة السويسي، كان لبيتبول الموعد أمام محبيه من الجمهور المغربي الذي تجاوز عدده الـ 130 ألف متفرجا، حجوا إلى ساحة السويسي ليشهدوا عرضا رائعا قدمه الفنان العالمي، الذي أدى أشهر أغانيه مثل "هوتل روم سيرفيس" و"أي نوو يو وونت مي" و"ذي أنذيم".

 

 

إضافة تعليق

انظر أيضا