العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

من تكون ميلانيا ترامب.. السيدة الأولى للولايات المتحدة؟

من تكون ميلانيا ترامب.. السيدة الأولى للولايات المتحدة؟

DR

أصبحت ميلانيا زوجة دونالد ترامب الذي هاجم المهاجرين ونعتهم بانهم سبب كل المشاكل في البلاد، أول زوجة من أصل اجنبي لرئيس أميركي منذ حوالى قرنين.

وكانت ميلانيا عارضة الازياء السابقة السلوفينية التي تبلغ من العمر 46 عاما، تقف أنيقة ومبتسمة في فستان طويل إلى جانب زوجها عندما أعلن فوزه في نيويورك، وكان حضورها رصينا تماما كما كان طوال فترة الحملة الانتخابية التي حاولت خلالها اضفاء جانب انساني على طبع زوجها الذي يكبرها ب24 عاما، والذي لطالما عبرت خلال حملته الانتخابية عن دعمها له بالقول "دونالد سيكون رئيسا رائعا".

إنه "يعرف كيف يحرك الامور اليس كذلك؟" هكذا كانت تصف ميلانيا الخطابات النارية للمرشح الجمهوري الذي اهان النساء والمكسيكيين والمسلمين وحتى المعوقين، إلا انها سعت في مناسبات كثيرة إلى تلميع صورة زوجها من خلال تسويق شخصية قائد يدافع عن القيم الامريكية كاللطف والنزاهة والاحترام والتعاطف والكرم.

وعن قصص التحرش والفضائح الجنسية التي لاحقت ترامب خلال حملته، قالت ميلانيا في خطاب بسيط ومباشر قدمت خلاله نفسها على انها امرأة "مستقلة" إن ترامب "يحترم النساء ويقدم لهن الفرص نفسها" تماما كالرجال.

وحول مشاريعها كسيدة أولى للولايات المتحدة الامريكية، أكدت ميلانيا أنها "ستدافع عن النساء والاطفال" مضيفة أن كل ما ستقوم به هو دعم زوجها خلال ولايته.

تحدر الاشارة الى أن السيدة الاولى السابقة من اصل اجنبي كانت لويزا ادامز زوجة الرئيس جون كوينسي ادامز (1825-1829) المولودة في بريطانيا.

إضافة تعليق

انظر أيضا