العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

من باريس .. نيمار يصارع للحاق بالمونديال

من باريس .. نيمار يصارع للحاق بالمونديال

DR

عاد النجم البرازيلي نيمار السبت 05 ماي، إلى مقر التدريب التابع لناديه باريس سان جرمان الفرنسي الذي نشر صورا تظهر قيام أغلى لاعب كرة قدم في العالم بتمارين بدنية للجسم والقدمين باستخدام أثقال.

ويأتي ذلك غداة عودة الدولي البرازيلي الى العاصمة الفرنسية، قادما من البرازيل حيث أجرى في مطلع مارس الماضي عملية جراحية لمعالجة كسر في مشط القدم اليمنى.

 

وأظهرت الصور التي نشرها النادي عبر حسابه على موقع "تويتر"، اللاعب وهو يقوم بتمارين عضلية للرجلين، ورفع بعض الأثقال، اضافة الى السير حافي القدمين في مساحة رملية تخصص للعائدين من الاصابة، وتساهم في تقوية عضلات الرجلين بعد الغياب عن المنافسة لفترة طويلة.

 

ويأمل نيمار في أن يكون جاهزا لخوض غمار كأس العالم 2018 مع منتخب بلاده، والمقامة في روسيا بين 14 يونيو و15 يوليوز.

وكان طبيب المنتخب البرازيلي الذي أجرى العملية الجراحية لنيمار، قد شدد على أن الهدف هو أن يكون اللاعب "جاهزا بنسبة مئة بالمئة" للالتحاق بالمنتخب عندما يبدأ معسكره التدريبي الأخير قبل المونديال في 21 ماي.

على صعيد آخر، تواصلت التقارير الصحافية بشأن مستقبل اللاعب، حيث نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية السبت على صفحتها الأولى صورة لعناق بين نيمار ونجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو على هامش مباراة سابقة بين فريقيهما، "نيمار يرغب أن يلعب مع رونالدو في مدريد".

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا