العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

منعطف جديد في مستقبل الحدادي مع برشلونة

منعطف جديد في مستقبل الحدادي مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة قد غير موقفه من مستقبل لاعبه المغربي الأصل منير الحدادي، إثر تقديم إشبيلية لعرضٍ جاد من أجل الاستفادة من الدولي الإسباني، في الميركاتو الصيفي الجاري، على الرغم من إثارة اللاعب لإعجاب مدربه إرنستو فالفيردي، خلال مرحلة الاستعدادات للموسم القادم. 

 

 

وذكرت صحيفة 'سبورت'، أن الفريق الكتالوني تلقى مقترحا بالاستغناء عن الحدادي وأليكس فيدال في صفقة مزدوجة، وهي الخطوة التي يؤيدها إداريو 'البلاوغرانا' ويبدون مُستعدون لاتخاذها، تمكنهم من الحصول على سيولة مالية إضافية. 

 

غير أن إغلاق هذه الصفقة تظل رهينة ومقترنة بقرار الحدادي، صاحب الـ22 سنة، والذي سيفاضل بين البقاء والرحيل، علما أنه جالس فالفيردي، وترك له هذا الأخير حرية الاختيار، في الوقت الذي ينتهي فيه عقده صيف السنة المقبلة. 

 

وأسر ربان بطل 'الليغا' للحدادي صعوبة حصوله على دقائق كثيرة في الموسم المقبل، رغم دخوله ضمن حساباته، بيد أن تواجد خيارات كثيرة آخرها المنضم حديثاً للفريق، مالكوم أوليفيرا، سيُقلِّص حتماً من حظوظه. 

 

وكان خريج أكاديمية 'لاماسيا' قد خاض الموسم المنصرم كمُعار رفقة ديبورتيفو ألافيس، فيما قضى الموسم ما قبل الماضي بقميص فالنسيا، موقِّعاً على حصيلة إيجابية حفَّزت إدارة برشلونة على استعادته، ولو مؤقتا، في انتظار الحسم في مستقبله.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا