العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مقتل شخصين جراء مرور عاصفة " برونو " بإسبانيا

مقتل شخصين جراء مرور عاصفة " برونو " بإسبانيا

صورة أرشيفية

لقي شخصان مصرعهما الأربعاء جراء مرور عاصفة " برونو " بإسبانيا حيث بلغت سرعة الرياح حوالي 120 كلم في الساعة، بينما وصلت أمواج البحر إلى ارتفاع يقدر ب 10 أمتار بالشريط الساحلي للبلاد .

وحسب مصالح الطوارئ فقد لقي شخص مصرعه بمقر سكناه بالمنتجع الكتالاني ( دي سيغور دي كالافيل ) بعد أن سقط من شرفة المنزل بفعل قوة الرياح التي ضربت المنطقة بينما لقي شخص آخر مصرعه غرقا بعد أن كان يمارس رياضة ركوب الأمواج بإحدى المناطق التي أعلنت بها حالة الطوارئ من المستوى البرتقالي .

وأشارت المصادر  نفسها  إلى أن مصلحة الأرصاد الجوية كانت قد أعلنت في نشرة إنذارية أن حالة الطوارئ جراء هذه العاصفة تشمل 11 إقليما بإسبانيا خاصة بالشمال ( أقاليم غاليسيا وبلاد الباسط وأستورياس ) بالإضافة إلى منطقة الشرق .

وأضافت أن الرياح القوية تسببت في سقوط وتدمير إشارات المرور وإتلاف وسائل ومعدات الزينة الخاصة باحتفالات رأس السنة الموضوعة بمختلف الشوارع والمدارات بالأقاليم والمدن التي اجتاحتها هذه العاصفة بالإضافة إلى اقتلاع الأشجار مشيرة إلى أن مصالح الطوارئ بمنطقة كتالونيا تلقت أزيد من 1000 اتصال له علاقة بهذه العاصفة وما تسببت فيه من أحداث وأضرار خاصة بالأقاليم الساحلية لبرشلونة وطاراغونة .

إضافة تعليق

انظر أيضا