العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

معجزات في موسوعة الأرقام القياسية

معجزات في موسوعة الأرقام القياسية

DR

عندما يخرج المولود من رحم أمه، فإن أول ما يقوم به هو البكاء، يبكي حتى تمتلئ رئتاه بالهواء، لكن صاحب الانجاز التالي مولود ليس كالبقية.

 فبعدما وضعته أمه، لم يطلق هذا الرضيع أي صرخة بكاء بل على العكس من ذلك ابتسم بعد خمس ثوان فقط على ولادته كما توثق لذلك صورة التقطت له، لحظة تاريخية أدخت هذا المولود موسوعة غينيس على الفور باعتباره المولود الوحيد الذي ابتسم بعد ولادته.

وفي ألمانيا في أحد الموانئ القريبة من مدينة كييل عثرت مجموعة صيادين على رسالة قديمة يبلغ عمرها أزيد من قرن مخزنة داخل إحدى الزجاجات في البحر.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أكدت أن الرسالة نسبت لمواطن ألماني يدعى ريتشارد بلانز.. خط رسالته هذه إلى العالم سنة 1913 على بعد عام واحد من اندلاع الحرب العالمية الأولى.... رسالة ريتشارد دخلت الموسوعة العالمية باعتبرها أطول رسائل البحر عمرا على الإطلاق.

تاميرز زيجي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، عاجز عن المشي.. ويحتفظ بحيز في موسوعة غينيس بعد قيامه بالجري على عكازيه بوضعية مقلوبة وذلك لمسافة 100 متر.. تاميرز استطاع الحفاظ على توازنه رغم وقوفه على العكاز وقدماه متدليتان فوق رأسه... وقد أعرب فور انتهاءه عن فرحته الغامرة بتحقيق حلمه بأن يصير حاملال للرقم القياسي العالمي في المجال

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا