العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مصير زيدان في حال إنهاء الموسم مع الريال بصفر لقب

مصير زيدان في حال إنهاء الموسم مع الريال بصفر لقب

DR

أعلنت صحيفة "آس" المدريدية، عن مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن زين الدين زيدان سيكون مصيره هو الخروج من ريال مدريد، في حال فشل في الفوز بـ"الليغا" أو دوري أبطال أوروبا.

وكما هو معتاد عند فلورنتينو بيريز، فإن الخروج بـ 0 لقب في الموسم، يعني الإقالة، وهو ما حدث فعلا مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، رغم أنه كان قد جاء بـ"العاشرة" في موسمه الأول (2014).

وكتبت "آس" عبر موقعها الرسمي: "ريال مدريد بدأ يفكر في خليفة زيدان، في حال خروجه بصفر لقب... كونتي (تشيلسي) وبوكيتيتنو (توتنهام هوتسبير) ضمن قائمة المرشحين".

وأضافت الصحيفة المقربة من ريال مدريد، أن زيدان أصبح في وضع صعب، وذلك بعد الهزيمة أمام برشلونة، وأشارت أن فشله في تحقيق أي لقب هذا الموسم، فذلك يعني رحيله، كما أن "الديربي" في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا سيلعب دورا مهما في مستقبله، وأضافت أن سيميوني "قد يكون هو القاضي ومن سيحدد مستقبل زيزو".

وأكدت "آس" أن مدرب منتخب ألمانيا جواكيم لوف، يتواجد ضمن قائمة المرشحين لتدريب ريال مدريد، في حال تمت إقالة زيدان. ورغم أن عقده لازال ساري المفعول إلى غاية 2020، إلا أن لديه شرط جزائي يسمح له بالرحيل، في حال توصل بعرض من أحد الأندية الكبيرة في أوروبا.

وليس لوف هو الوحيد المرشح لخلافة زيدان، بل يتواجد أيضا إسم ماوريسيو بوكيتيتنو وأنطونيو كونطي، إلا أن المدربان معا يربطهما عقد مع أنديتهما، ويصعب الإستغناء عن خدماتهما، كما أن التعاقد مع كونطي يعني أن الريال عليه تغيير خطة لعبه، تضيف "آس".

إضافة تعليق

انظر أيضا