العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مصر تهدد بالانسحاب من "الشان 2018" بالمغرب

مصر تهدد بالانسحاب من "الشان 2018" بالمغرب

هدد أعضاء بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدم مشاركة منتخب بلادهم في بطولة الأمم الإفريقية للاعبين المحليين، عقب التأهل مباشرة، بعد قرار الكاف اختيار المغرب لاستضافة هذه البطولة.

ونقلت صحف مصرية، اليوم الاثنين 16 أكتوبر، عن عضو اتحاد الكرة كرم كردي، رفض مشاركة منتخب المحليين في "الشان" بلاعبي أندية القسم الثاني، كونه في النهاية يلعب باسم منتخب مصر، وأي نتيجة سلبية سوف تسيء إلى سمعة الكرة المصرية، حسب تعبيره.

وأضاف كردى، في تصريحات خاصة لإذاعة الشباب والرياضة، أن "المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية للمحليين بفريق قوي، وهذا قرار صعب جداً لأنه سوف يؤثر على بطولة الدوري الممتاز"، والتي ينبغي إنهاء البطولة قبل 20 ماي المقبل للاستعداد لكأس العالم.

وتابع المتحدث ذاته، أن "الانسحاب من بطولة أمم أفريقيا للمحليين سيكون الحل الأمثل، ولكن اتحاد الكرة ومجلس الإدارة لم يتخذ قرارا رسميا حتى الآن".

من جانبه، أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، أن هناك أزمة من مشاركة منتخب مصر للمحليين في البطولة القارية، حيث إنه "لا يوجد جهاز فني لذلك المنتخب، ولا وقت للمشاركة في البطولة".

وقال المسؤول الاتحادي، في تصريحات لإذاعة "ميغا إف إم"، ليس هناك فرصة للمشاركة إلا إذا تم الاستعانة بلاعبين من دوري الدرجة الثانية أو حال ضم المنتخب للاعبي ناد أو ناديين من الدوري غير مشاركين مع المنتخب الأول، ولا يوجد لديهم ارتباطات إفريقية هذا الموسم، أو لاعبين من مواليد 97.

إضافة تعليق

انظر أيضا