العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مشاركة مشرفة للوفد المغربي في البطولة الثانية للألعاب الدولية للشرطة " أبوظبي 2017 "

مشاركة مشرفة للوفد المغربي في البطولة الثانية للألعاب الدولية للشرطة " أبوظبي 2017 "

DR

حقق الوفد المغربي، الذي شارك في البطولة الثانية للألعاب الدولية للشرطة بأبوظبي التي اختتمت اليوم الجمعة، نتائج مشرفة في مسابقات الجوجيتسو والجودو والرماية التكتيكية.

وهكذا احتل المغرب المرتبة الثانية عالميا في رياضة الجوجيتسو بعد إحراز الشرطي خالد الحسيني على الميدالية الفضية في وزن أكثر من 100 كلغ. 

كما احتل المغرب المرتبة الثالثة عالميا في رياضة الجودو بعد نيل الشرطي فخر الدين البهجة الميدالية النحاسية في وزن أقل من 100 كلغ في حين احتل الفريق المغربي المشارك في رياضة الرماية التكتيكية بالمسدس والمكون من ثلاثة شرطيين المرتبة ال 15 وسط منتخبات 44 دولة شاركت في هذه التظاهرة الرياضية العالمية.

ومثل المغرب في هذه التظاهرة، التي تعد أكبر تظاهرة رياضية على مستوى البطولات الشرطية، وفد ترأسه رئيس الاتحاد المغربي الرياضي للشرطة، المراقب العام محمد بوزفور، رفقة المراقب العام عبد الاله لطفي، والمراقب العام عبد الرحمان الحدحودي والمؤطر محمد مرباح. 

وأكد المراقب العام السيد محمد بوزفور في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء ،أن هذا "التتويج المتميز الذي حققته المديرية العامة للأمن الوطني داخل فعاليات محفل رياضي شرطي من الحجم المذكور ،يأتي بعد مضي أقل من سنتين على إعادة التأسيس لرؤية جديدة من طرف السيد المدير العام للأمن الوطني لأنشطة وبرامج الاتحاد الرياضي المغربي للشرطة". 

وتجدر الإشارة إلى أن الوفد المغربي ،شارك في هذه التظاهرة التي أقيمت تحت إشراف الاتحاد الدولي الرياضي للشرطة ،في ثلاث انواع رياضية تتمثل في الرماية التكتيكية والدقيقة ،والجودو ، والجوجيتسو.

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا