العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مشاركة سورية اتهمت بدعم الإرهاب تنسحب من برنامج "the voice" فرنسا "فيديو"

مشاركة سورية اتهمت بدعم الإرهاب تنسحب من برنامج "the voice" فرنسا "فيديو"

DR

أعلنت المشاركة في برنامج"The Voice" السورية_الفرنسية "منال ابتسام"، 22 عاما، انسحابها من البرنامج الجماهيري الكبير الداعم للمواهب الغنائية، وذلك ردا على الضجة التي خلقتها تدوينات سابقة لها حول الإرهاب في فرنسا وتدبير الحكومة الفرنسية لهذا الملف.

ونشرت منال، الجمعة، على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، فيديو تتحدث فيه عن قرارها بالانسحاب من البرنامج،نظرا لتعرضها لمجموعة من الضغوطات التي لم تستطع إستيعابها ولا التعامل معها خلال الفترة الماضية، لاسيما بعد أن أعادت مجموعة من القنوات التلفزية والبرامج الحوارية الفرنسية نشر تغريدات سابقة لها على "تويتر"وجهت خلالها انتقادات قوية للحكومة الفرنسية حول كيفية تعاملها مع الاعتداءات التي استهدفت فرنسا، وبالضبط اعتداءات مدينة نيس عام 2016.

وقالت منال في الفيديو: "لقد عشت في الأيام الأخيرة أوقاتا قاسية جدا، لست هنا لأجرح مشاعر أي شخص، أو أفرق الناس، فقد كانت رسالتي هي بث السلام لا العكس.. لذلك قررت اليوم إنهاء المغامرة ومغادرة "ذا فويس" ".
ووجهت منال الشكر لكل الأشخاص الذين ساندوها منذ بداية مغامرتها في البرنامج، مؤكدة على أنها ستواصل مشوارها الفني بالرغم من كل اللغط الذي أثير حولها.

 

إضافة تعليق

انظر أيضا