العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مساعٍ تُركية للظفر بخدمات المغربي زياش

مساعٍ تُركية للظفر بخدمات المغربي زياش

DR

عاد نادي طرابزون سبور التركي إلى التّربص بخدمات المغربي حكيم زياش، صانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندي، سعيا منه للظفر بتوقيع أحد نجوم مسابقة "الإيرديفيزي"، في المواسم القليلة الفارطة، استنادا إلى ما ذكرته وسائل إعلام تركية.

وأورد موقع "olay61" المحلِّي، أن خامس الدوري التركي، في الوقت الحالي، عازم العقد على انتداب ثاني أغلى لاعب في تاريخ أياكس، حتى يستفيد من خدماته على المدييْن القريب والمتوسط، في سبيل سد الفراغ الذي تشكوه تشكيلة الفريق على مستوى صناعة اللعب.

وبذل طرابزون عدة محاولات، في الميركاتو الصيفي المنصرم، من أجل استمالة زياش وضمه إلى صفوفه، غير أنه أخفق في إقناع تفينتي بالتخلي عن اللاعب؛ بسبب اختلاف الطرفيْن حول القيمة المالية للصفقة.

ولم تُساهم عملية انتقال زياش إلى أياكس إلا في الرّفع من إشعاعه في الكرة الأوروبية، نتيجة العروض المميزة التي يُظهرها مع الفريق؛ بتسجيله لـ11 هدفا وتقديمه لـ14 تمريرة حاسمة، في الموسم الكروي الجاري.

هذا وتُقدّر القيمة المالية للمغربي في بورصة اللاعبين بحوالي 13 مليون يورو حسب المواقع المختصة، في الوقت الذي اشترط فيه أياكس مبلغ 60 مليون يورو، عبر تصريحات العديد من مسوؤليه الإداريين، مثل مارك أوفرمارس.

إضافة تعليق

انظر أيضا