العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مدينة مراكش تفوز بجائزة أفضل وجهة دولية في سياحة الأعمال

مدينة مراكش تفوز بجائزة أفضل وجهة دولية في سياحة الأعمال

فازت مدينة مراكش بجائزة أفضل وجهة سياحية دولية في سياحة الأعمال ( ميسي ) خلال الدورة الثالثة لجوائز الجمعية الإيبيرية لسياحة الأعمال والمؤتمرات والملتقيات الدولية ( إيبيطا ) الذي احتضنته مؤخرا مدينة برشلونة .

وعلم لدى وفد المكتب الوطني المغربي للسياحة بإسبانيا أن هذا التميز الإسباني المرموق لمدينة مراكش شكل من جديد اعترافا وتقديرا للمؤهلات والإمكانيات التي تتوفر عليها المدينة الحمراء في مجال سياحة رجال الأعمال والمؤتمرات والملتقيات الدولية .

وقد تسلم هذه الجائزة محمد الصوفي مندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة بإسبانيا وتوفيق مديح نائب رئيس المجلس الجهوي للسياحة بمراكش وذلك خلال حفل نظم بمدينة برشلونة .

وارتكز فوز مدينة مراكش بجائزة ( إيبيطا ) كأفضل وجهة سياحية دولية في سياحة رجال الأعمال ( دورة 2018 ) على نتائج مسح شمل الجمعيات الإسبانية الرئيسة والمؤثرة لوكالات الأسفار الوطنية أو المتعددة الجنسيات المتخصصة في سياحة رجال الأعمال والمؤتمرات والملتقيات الدولية .

كما يشكل هذا التميز اعترافا دوليا جديدا لمدينة مراكش كأحسن وجهة سياحية مفضلة لدى المقاولات والشركات والجمعيات ومختلف الهيئات والمنظمات العالمية لتنظيم ملتقياتها ومؤتمراتها فضلا عن جودة الخدمات المقدمة من طرف الفنادق والإقامات السياحية التي تتوفر عليها إلى جانب نوعية المرافق ومختلف الأنشطة والتظاهرات التي يمكن أن تقدمها المدينة الحمراء .

وعرفت الدورة الثالثة لجوائز الجمعية الإيبيرية لسياحة الأعمال والمؤتمرات والملتقيات الدولية ( إيبيطا ) التي حضرها أزيد من 300 من ممثلي الجمعيات المتخصصة في سياحة الأعمال والمؤتمرات ( ميسي ) تسليم جوائز في عدة فئات منها على الخصوص جائزة أفضل وكالة أسفار في مجال سياحة الأعمال والمؤتمرات وأفضل وكالة متخصصة في تنظيم الملتقيات والمؤتمرات وأفضل سلسلة فنادق لسياحة الأعمال وأفضل سلسلة فنادق في احتضان المؤتمرات والمناسبات والأحداث الكبرى وغيرها .

إضافة تعليق

انظر أيضا