العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مدرب المنتخب المصري لكرة القدم يقول إن فريقه لا يخشى مواجهة نظيره البرتغالي

مدرب المنتخب المصري لكرة القدم يقول إن فريقه لا يخشى مواجهة نظيره البرتغالي

قال الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري لكرة القدم، أن فريقه لا يخشى مواجهة نظيره البرتغالي، في إطار الاستعداد للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره البرتغالي يوم 23 مارس الجاري في أولى المباريات الودية للفراعنة خلال معسكره في سويسرا، ضمن تحضيراته للمونديال.

وأضاف كوبر، في مؤتمر صحفي، عقده اليوم الثلاثاء، بمقر الاتحاد المصري لكرة القدم، بالقاهرة، للحديث عن استعدادات منتخب مصر للمونديال "نحترم أي منتخب نلعب معه مهما كانت قدراته، ولا توجد أي مشكلة لدينا في مواجهة كريستيانو رونالدو أفضل لاعبي العالم حاليا، ولا نخشى مواجهة البرتغال"، مشيرا إلى أنه "لا يريد الحديث عن توقعات النتيجة التي ستنتهي بها المباراة".

وأوضح كوبر، أن منتخب مصر سيفتتح مبارياته في المونديال بمواجهة منتخب أوروغواي التي تضم بين صفوفها لاعبين مميزين مثل لويس سواريز وإديسون كافاني، لا يختلفون كثيرا عن رونالدو.

وعن تغيير طريقة لعب المنتخب في المرحلة القادمة، أشار كوبر إلى أنه يسعى لتطوير أداء المنتخب في الفترة المقبلة، خاصة وأن المنتخب سيواجه فرق قوية للغاية في المونديال، مبرزا أن المباريات الودية المبرمجة ستشهد تجربة بعض الأمور الفنية التي سيسعى لتطبيقها في المونديال.

وبخصوص استدعاء لاعب الأهلي عبد الله السعيد وهو يعاني من إصابة، شدد كوبر على أن السعيد يعد لاعبا أساسيا في صفوف منتخب مصر، وأنه ينتظر تقرير الأشعة التي سيخضع لها لتحديد موقفه من معسكر سويسرا، مشيرا إلى أنه استدعى محمد مجدي لاعب فريق إنبي للحكم على مستواه عن قرب، خاصة وأنه يشغل مركز صانع الألعاب أيضا.

ويوجد منتخب مصر في المجموعة الأولى التي تضم ايضا روسيا وأوروغواي والسعودية.

وسيواجه منتخب الفراعنة ضمن تربصه الاعدادي ايضا منتخبات بلغاريا (27 مارس) والشيلي وصربيا في شهر مايو المقبل.

وتنطلق مباريات كأس العالم في 14 يونيو المقبل بمشاركة 32 منتخبا، ضمن 8 مجموعات بواقع 4 فرق لكل مجموعة. 

إضافة تعليق

انظر أيضا