العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مدرب الأهلي يُطالب أزارو بتجاهل رونار

مدرب الأهلي يُطالب أزارو بتجاهل رونار

عقد المدرب الفرنسي للنادي الأهلي المصري، باتريس كارتيرون، اجتماعا منفردا بمهاجم الفريق المغربي وليد أزارو، يوم أمس السبت 08 شتنبر، وذلك عقب وصوله إلى القاهرة قادما من المغرب، حيث كان يقضي إجازة قصيرة.

 

 

وعاد أزارو إلى العاصمة المصرية، مساء الجمعة، بعد قضاء إجازة لمدة أربعة أيام، بعد توقف الدوري المصري، بسبب فترة الارتباطات الدولية.

 

محور اجتماع كارتيرون بأزارو، بحسب تقارير إعلامية وصحفية نشرتها عدة صحف أبرزها 'اليوم السابع'، كان بشأن التجاهل المستمر للاعب من قبل الناخب المغربي، هيرفي رونار، والذي أعرب في الندوة الصحفية التي سبقت مباراة مالاوي عن غضبه من تكرار السؤال بشأن غياب أزارو عن قائمة 'أسود الأطلس' في وقت لم يفارقه فيه التألق مع الفريق الأحمر.

 

كارتيرون وبحسب المصادر المشار إليها، طلب من أزارو بتجاهل تصريحات رونار وردود أفعاله على الأقل بشكل مؤقت، والتركيز في الوقت الحالي في الملعب، من أجل مواصلة ما يقدمه من مستويات مميزة، من شأنها إجبار الفرنسي على إعادته لقائمة المنتخب المغربي، الذي لم ينضم إليها سوى لمرتين فقط، كانت أحدهما عندما كان لاعباً في الدفاع الجديدي، والثانية قبل نهائيات كأس العالم.

 

ويرى الكثيرون أن غياب أزارو عن المنتخب المغربي بات لغزاً محيراً، خاصةً مع تألق اللاعب المستمر في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، وإشادة جل المحللين لا سيما على قنوات 'بي ان سبورتس' بإمكانياته، وتفرده بميزة السرعة التي باتت نادرة في معظم المهاجمين العرب، فضلا عن تطور قدراته التهديفية بشكل ملحوظ، وهو الأمر الذي رفع قيمته السوقية إلى 10 ملايين دولار، كانت عبارة عن آخر عرض تلقاه اللاعب من نادي هيبي فورتشن الصيني، الذي اتجه بعد ذلك إلى شراء أيوب الكعبي بقيمة أقل بكثير، بلغت 6 ملايين يورو، بعد رفض الأهلي المصري تسريحه.

إضافة تعليق

انظر أيضا