العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

محمد صلاح: أتعرض للإهانة!

محمد صلاح: أتعرض للإهانة!

كسر هداف ليفربول «محمد صلاح» صمته تجاه التجاهل المُتعمد من مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم لاتصالات وكيل أعماله «رامي عباس عيسى» من أجل التوصل لحل أزمة استغلال صورته في حملات إعلانية مع شركات مختلفة عن تلك التي وقع معهم صلاح عقود رعاية على مدار الأشهر القليلة الماضية.

ووصف صاحب الـ 25 عامًا ما يحدث معه بـ “الإهانة” خلال تصريح مقتضب كتبه عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي بالإضافة لصفحته الرسمية على “فيسبوك”.

وقال صلاح “بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدًا، كنت أتمنى أن يكون التعامل أرقى من ذلك”.

وتفاعل وكيل أعماله الكولومبي ذو الأصل اللبناني مع تلك التغريدة، وكتب في نفس التوقيت “هذه هي أول تغريدة لي باللغة العربية على الإطلاق، ادعم محمد صلاح”.

وأضاف “في خضم كل هذه الفوضى، أود أن أقول إن الدعم الذي تلقيناه من المشجعين المصريين مذهل وساحق، نحن نقدر ذلك حقًا، شكرًا لكم”.

ويرأس رامي عباس شركة MS Commercial المالكة لحقوق صورة نجم المنتخب المصري في تصفيات مونديال 2018 والهداف الحالي للدوري الإنجليزي برصيد 31 هدفًا، وهداف ليفربول في دوري أبطال أوروبا بعشرة أهداف.

وقام محمد صلاح بالتوقيع على عقد رسمي مع إحدى شركات الاتصالات العالمية الشهر الماضي يتضمن استغلال صورته في الإعلانات المختلفة، وتم تقديم لاعب روما وتشيلسي الأسبق في مؤتمر صحفي ضخم بالعاصمة الإنجليزية لندن لإعلانه سفيرًا لتلك الشركة حول العالم.

واستخدمت الشركة حقها القانوني في مطالبة شركة MS Commercial بحذف صور محمد صلاح من الحملات الإعلانية للاتحاد المصري لكرة القدم بما أنه ليس مالكًا لحقوق صورة اللاعب.

وحاول رامي عباس التواصل مع رئيس الاتحاد “هاني أبو ريدة” وعدد من مسؤولي الاتحاد، بارسال رسائل قصيرة على هواتفهم وخطابات رسمية على البريد الإلكتروني، بالاضافة للاتصال بهم هاتفيًا، إلا أنه تعرض لتجاهل مُتعمد من جانبهم، ما أدى إلى تفاقم المشكلة أكثر بين جميع الأطراف المعنية.

وقال مصدر مسؤول في الاتحاد المصري  أنه لا توجد مشكلة بين الاتحاد ومحمد صلاح من قريب أو من بعيد.

ورد رامي عباس على ذلك قائلاً يوم أمس (28 ابريل) عبر حسابه على تويتر “لم يتم الاتصال بنا للوصول إلى حل، لا شيء، هناك صمت تام، ما هي الخطة؟ نرى فقط المزيد من اللوحات الإعلانية والإعلانات غير القانونية، ما هي النتيجة التي تنتظرونها جراء ذلك؟ شيء جيد؟”.

المصدر : البطولة.كوم

إضافة تعليق

انظر أيضا