العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

محسن ياجور يحطم رقما قياسيا افريقيا

محسن ياجور يحطم رقما قياسيا افريقيا

DR

حطم اللاعب محسن ياجور الرقم القياسي الذي كان في إسم هشام أبو شروان، لاعب الرجاء الرياضي سابقا بـ24 هدفا، في جميع المسابقات القارية، بعدما أن كان وراء الهدف الأول للرجاء خلال مباراته مع مضيفه زناكو الزامبي الأربعاء الماضي برسم إياب دور ال 32 مكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ورفع ياجور رصيده من الأهداف إلى 25 هدفا في كل المسابقات القارية، علما أنه يتصدر حاليا ترتيب هدافي البطولة الاحترافية ب 14 هدف.

وتأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ، عقب تفوقه على ضيفه زاناكو الزامبي بثلاثة أهداف للاشيء، في مباراة إياب الدور الأول مكرر ، التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء .
وسجل أهداف فريق "النسور الخضر"،كل من محمد بنحليب (د15) و محسن ياجور (د19) وبدر بنون (د77) .
وكان فريق الرجاء البيضاوي قد فاز أيضا في مباراة الذهاب بمدينة لوساكا،بهدفين للاشيء وقعهما محمود بنحليب (د 68)، وزكرياء حدراف (د 75).
والإنجاز ذاته حققه الممثل الثاني للمغرب في هذه المسابقة ، فريق نهضة بركان ،بتأهله في وقت سابق اليوم إلى دور المجموعات على حساب جينيراسيون فوت السنغالي ، بعد فوزه عليه ببركان بهدفين للاشيء كانا من توقيع ، محمد عزيز (د34 ) و أمدي لامين كونتي ضد مرماه (د75).
وكان فريق نهضة بركان قد انهزم في مباراة الذهاب بدكار (3-1) .

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا