العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

محاسب منشغل بالتغريد على تويتر وراء خطأ الأوسكار

محاسب منشغل بالتغريد على تويتر وراء خطأ الأوسكار

قدمت شركة برايس ووترهاوس كوبرز للمحاسبة، الإثنين، اعتذارها بسبب الخطأ في الإعلان عن اسم الفائز بجائزة الأوسكار لأفضل فيلم، موضحة أن محاسبا يعمل بالشركة كان السبب وراء تسليم الظرف الخطأ لمقدمي الجائزة.

 وسلم المحاسب برايان كالينان مقدمي الجائزة وارن بيتي وفاي دوناواي الظرف الخطأ، ليتم إعلان فوز فيلم "لا لا لاند" قبل إعلان فوز فيلم "مونلايت" بالجائزة.

وأفادت وسائل إعلام أن المحاسب كان منشغلا بالتغريد على تويتر خلف المسرح أثناء الحفل، إذ نشر صورة للممثلة إيما ستون دقائق قبل الخطأ، ليسلم لمقدمي الجائزة وارن بيتي وفاي دوناواي الظرف الخاص بأفضل ممثلة بدلا من الظرف الخاص بأفضل فيلم.

وقالت شركة المحاسبة في بيان لها "نعتذر بشدة لوارن بيتي وفاي دوناواي ومقدم الحفل جيمي كيمل وشبكة البث ايه.بي.سي والأكاديمية الذين لم يكن أي منهم مسؤولا عن أخطاء الليلة الماضية".

وتخضع عملية تسليم الظروف التي تحوي أسماء الرابحين لشروط صارمة حفاظا على سرية الرابحين، إذ تقضي الإجراءات بألا يعرف أسماء الفائزين سوى اثنان من المحاسبين بعد وضع الأسماء في مجموعتين متماثلتين من الأظرفة، ويتم نقل الأظرفة في حقيبتين منفصلتين إلى مقر الحف، كما يتم نقل المحاسبين على سيارتين مختلفتين تحسبا لوقوع أي طارئ قد يؤخر أحدهما عن حضور الحفل.

 

يتبع

إضافة تعليق

انظر أيضا