العضوية

تسجيل الدخول

اشترك إذا لم يكن لديك حساب

مبادرة جماهير دورتموند تظهر روحا رياضية عالية اتجاه جماهير موناكو

مبادرة جماهير دورتموند تظهر روحا رياضية عالية اتجاه جماهير موناكو

DR

ردت جماهير فريق دورتموند الألماني بمبادرة يحتذى بها، اتجاه جماهير فريق موناكو، بعد أن كانت الأخيرة سباقة إلى إشهار تضامنها ودعمها لجماهير الفريق الألماني، من خلال شعارات الدعم والمساندة.

فقد أطلقت جماهير دورتموند "هاشتاغ" ترحيبا بنظيرتها الفرنسية، داعية إياها إلى قضاء الليلة في ضيافتها، وذلك بعد أن تسبب حادث انفجار عبوات قرب حافلة الفريق الألماني في تأجيل المباراة التي كانت ستجمع الفريقين مساء الثلاثاء 11 أبريل، وهو الحادث الذي تسبب في إصابة لاعب الفريق مارك بارترا، مما تطلب إجراء جراحة على مستوى معصمه.

ولاقت مبادرة جماهير الفريق الألماني استحسانا وترحيبا، خصوصا وأنها تعكس الروح الرياضية المفترض أن تسود بين جماهير الكرة العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن الشرطة الالمانية كانت أعلنت ان ثلاث "عبوات ناسفة" انفجرت قرب حافلة فريق بوروسيا دورتموند الالماني مما أدى الى تعرضها إلى أضرار ووقوع جريح مساء الثلاثاء 11 أبريل قبيل مباراة الفريق مع موناكو الفرنسي في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
وقال المتحدث باسم الشرطة غونار فورتمان "انفجرت ثلاث عبوات ناسفة عندما تحركت الحافلة" من الفندق الى الملعب الذي يستضيف مباراة الفريقين في ذهاب الدور ربع النهائي، مشيرا الى ان نوافذ الحافلة تحطمت وأصيب شخص في داخلها بجروح. 
وأفادت صحيفة "بيلد" الألمانية ان المصاب هو المدافع الدولي الاسباني مارك بارترا (26 عاما)، الذي نقل حسب وسائل الاعلام الى المستشفى بسبب اصابة في ذراعه. 
الى ذلك أعلن نادي بوروسيا دورتموند ان المباراة أرجئت الى الأربعاء عقب هذه الانفجار .
وأوضح النادي الألماني عبر حسابه على موقع "تويتر"، ان الموعد الجديد للمباراة سيكون الأربعاء على الساعة 16،45 بتوقيت غرينيتش

إضافة تعليق

انظر أيضا